تعرف على الوظائف التي تم فتح الباب بها بمجلس الوزراء (مستند)

أهم الشروط ألا يتجاوز عمر المتقدم عن 30 سنه

تعرف على الوظائف التي تم فتح الباب بها بمجلس الوزراء (مستند)
السيد فؤاد

السيد فؤاد

9:37 ص, الخميس, 30 نوفمبر 23

أعلن جهاز التنظيم والإدارة عن عدد من الوظائف الجديدة بالأمانة العامة لمجلس الوزراء وذلك للتعاقد مع عدد 10 في وظيفة باحث قانوني لعام المالي 2023 – 2024.

وأكد منشور صادر عن جهاز التنظيم والإدارة اطلعت عليه ” المال” أنه يشترط أن يكون متمتعا بالجنسية المصرية، وأن يكون محمود السيرة، حسن السمعة، وألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جناية أو بعقوبة مقيدة للحرية في الجريمة مخلة بالشرف أو الأمانة ما لم يكن قد رد إليه اعتباره.

كما  يكون قد سبق فصله من الخدمة بحكم أو قرار تأديبي نهائي، ما لم تمض على صدوره أربع سنوات على الأقل.

كما اشترط الجهاز ألا يزيد سن المتقدم عن ٣٠ عاماً في تاريخ نشر الإعلان، وأن يكون المتقدم حاصلاً على ليسانس الحقوق أو الشريعة والقانون بتقدير عام (جيد جداً) على الأقل.

وأن يجتاز الامتحانات وفقاً للقواعد المقررة في هذا الشأن، وكذا اجتياز الكشف الطبى وتحليل المخدرات لمن إجتازوا الإمتحانات.

وفي 19 نوفمبر الجاري أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن آخر الفرص الوظيفية المتاحة من خلال الجهاز المركزي، والتي منها وظائف قيادية في الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة متاح التقديم فيها حتى 18 ديسمبر.

وكذا وفي جامعة أسيوط متاح وظيفة  أمين الجامعة المساعد بالمستوى الوظيفي العالي ينتهي التقديم فيها 13 ديسمبر 2023

، وفي جامعة الفيوم يوجد وظيفة شاغرة مدير عام الادارة العامة للعلاقات العامة والاعلام ينتهي التقديم فيها حتى 12 ديسمبر 2023 .

وفي جامعة عين شمس متاح وظيفة طبيب أسنان مقيم عن طريق الإعارة ينتهي التقديم فيها خلال نهاية نوفمبر الجاري، وكذا وظائف بالمركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي الدولة يتيح وظيفة  مدير عام الإدارة العامة لشئون مكتب مدير المركز ينتهي التقديم فيها في نهاية الشهر الجاري.