تعرف على الوظائف التى أعلنت عنها وزارة التموين والتجارة الداخلية

تشمل مديري مديريات التموين بمحافظات سوهاج والجيرة والدقهلية وأسيوط

تعرف على الوظائف التى أعلنت عنها وزارة التموين والتجارة الداخلية
السيد فؤاد

السيد فؤاد

12:22 ص, الأحد, 8 سبتمبر 24

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن في تلقي طلبات شغل بعض الوظائف القيادية بها وذلك لعدد من الوظائف القيادية التخصصية.

وشملت الوظائف مدير مديرية التموين والتجارة بمحافظة الجيزة، ومديرية مديرية أسيوط، والدقهلية وسوهاج وبورسعيد والقاهرة.

وأشارت وزارة التموين أن هذه الوظيفة تقع على قمة وظائف مديرية التموين والتجارة بالمحافظات من الفئة (أ) تختص بتوفير الاحتياجات من السلع التموينية والمواد البترولية والبوتاجاز في نطاق المحافظة والوحدات التابعة لها ووضع خطة التوزيع لتوفير احتياجات المواطنين بصفة مستدامة في كافة الاوقات.

واشترطت وزارة التموين الالمام باحدى اللغات الاجنبية / القدرة على التعامل مع المحاسب / المعرفة الكافية بالقواعد والنظم واللوائح التي تحكم مجال عمله الوظيفي.

كما اشترطت أن يكون قد اجتاز التدريب اللازم في ضؤ ما يحدده الجهاز المركزي لتنظيم والادارة وفقا لاحكام قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية، بالاضافة الى الحصول على مؤهل عال بتوائم مع نوع وطبيعة العمل. وتضمنت الأوراق المطلوبة لشغل بعض الوظائف القيادية: أصل شهادة المؤهل الدراسي أو صورة طبق الأصل معتمدة من جهة العمل وأصل شهادة ميلاد كمبيوتر وصورة الرقم القومي سارية وأصل صحيفة الحالة الجنائية “حديثة”، والقدرة على اجادة لغة اجنبية والاشتراك في المؤتمرات والوقدرة على اعداد البحوث والوظائف الاشرافية والحصول على الدورات التدريبية.

السيد فؤاد

السيد فؤاد

12:22 ص, الأحد, 8 سبتمبر 24