تحرير محاضر تموينية بكفر الشيخ والانتهاء من أعمال رصف الطرق

شدد محافظ كفر الشيخ، على توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعارها المخفضة

تحرير محاضر تموينية بكفر الشيخ والانتهاء من أعمال رصف الطرق
السيد فؤاد

السيد فؤاد

3:29 م, السبت, 28 سبتمبر 24

تابع اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، جهود الوحدة المحلية بمركز ومدينة دسوق، في الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية، بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك وإدارة التموين وإدارة الصحة وإدارة الطب البيطري.

أسفرت الحملة عن تحرير 18 محضرًا متنوعًا لمخالفات تموينية تضمنت «11 محضر نقص وزن، ومحضرين مواصفات، ومحضرين نظافة، وأخرى متنوعة»، تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات، وذلك تحت إشراف جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة دسوق.

وتابع المحافظ جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، فى الحملات التموينية للرقابة على الأسواق والمخابز والمحال التجارية، بالاشتراك مع إدارات التموين والصحة الطب البيطري، تحت إشراف أيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا.

أسفرت الحملة عن تحرير 8 محاضر لمخالفات تموينية تم ضبطها خلال حملات الرقابة على المخابز البلدية المدعمة بمركز يبلا، وشملت «4 محاضر نقص في الوزن، ومحضرين مواصفات، ومحضر نظافة، ومحضر تصرف في عدد 4 شيكارة دقيق مدعم، وجري إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.

كلف كافة الجهات المعنية، وقيادات مديرية التموين، ومباحث التموين، وجهاز حماية المستهلك، وفرع الهيئة العامة لسلامة الغذاء، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمنشآت التجارية والمخابز ومنافذ بيع السلع، لضبط الأسواق وضمان حصول المواطنين على السلع الغذائية بالأسعار المحددة والجودة المطلوبة.

وشدد على توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعارها المخفضة، خاصةً السلع الإستراتيجية من بينها السكر والأرز والزيت والدقيق، مشيرًا إلى أهمية توعية المواطنين بالإبلاغ عن أى مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن 114.

وأعلن المحافظ الانتهاء من أعمال رصف طريق كوبري خمار بمركز الرياض بطول 8 كم، حيث تم رش طبقة Mco ووضع الطبقة السطحية للأسفلت بطريق كوبري خمار – العمدان حتي طريق كفرالشيخ سيدي سالم، ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي 2024- 2025، تحت إشراف وائل فرج رئيس مركز ومدينة الرياض، والمهندس عماد عتمان، مدير مديرية الطرق بكفرالشيخ، تنفيذًا لتكليفات محافظ كفرالشيخ.

وأضاف أنه يتم متابعة المشروعات التي تتم على أرض الواقع بصفة دورية، وعمل التقارير الفنية بذلك أسبوعيًا، ومتابعتها ميدانيًا على الطبيعة، مكلفًا بإنجاز مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي 2024- 2025.

وكلف بالالتزام بالمواعيد والجداول الزمنية المحددة لإنجاز أعمال الرصف على مستوى المحافظة، واستخدام مواد عالية الجودة مع مراعاة المواصفات الفنية خلال الرصف، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتسهيل حركة المرور خلال فترة العمل، مؤكدًا استمرار أعمال رفع كفاءة وتطوير مختلف الطرق بمراكز ومدن المحافظة، ضمن خطة التطوير الشاملة للطرق بالمحافظة بالتوازي مع كافة القطاعات الأخرى.