بيان من «بيبسي» عن «اعتذار المنتخب»: نسخة غير رسمية تم تحريفها

الشركة قالت في بيانها إن النسخة التي جرى تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، تم تحريفها

بيان من «بيبسي» عن «اعتذار المنتخب»: نسخة غير رسمية تم تحريفها
وائل كمال

وائل كمال

5:28 م, الأربعاء, 10 يوليو 19

أصدرت شركة بيبسي بيانًا بشأن ، والذي جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إخفاق الفراعنة في تجاوز دور الـ16 ببطولة أفريقيا التي تقام في مصر، على يد منتخب جنوب أفريقيا.

وقالت الشركة في بيانها إن النسخة التي جرى تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، تم تحريفها وتسريبها مشيرة إلى أنه وجاري التحقيق مع الأطراف المعنية للوصول إلى أسباب تداول هذه النسخة على السوشيال ميديا.

وأضافت أنها قامت على الفور بتشكيل لجنة من المسؤولين والمختصين بالشؤون القانونية للتحقيق فيما حدث، ولمعرفة كيف تم نشر هذه النسخة غير الرسمية، من هذا الإعلان بعد تحريف رسالتها الأساسية الإيجابية التي كانت “الكورة لسه في ملعبنا” كدعم للاعبي المنتخب وتحفيز الجماهير المصرية في حالة الأداء غير الموفق في الأدوار الأولى فقط من البطولة.

وتابعت أنه عندما تحققق الفوز وصعد المنتخب للدور التالي كأول للمجموعة، تقرر عدم نشر النسخة الرسمية، ولكن عقب الخروج من دور الـ16 تفاجأت الشركة بنشر الإعلان بعد تحريف رسالتها الأساسية إلى “الاعتذار واجب”.

وكان قد جرى تداول إعلان لشركة بيبسي على مواقع التواصل الاجتماعي، يقوم فيه لاعبو المنتخب بالاعتذار للشعب المصري على الهزيمة وتوديع بطولة أفريقيا، وقد أحدث جدلا كبيرا وغضبا بين متابعي مواقع التواصل وجرى تدشين هاشتاج “مش مقبول” في إشارة إلى رفض اعتذار اللاعبين قبل توضيح شركة بيبسي بتحريف الإعلان.

وائل كمال

وائل كمال

5:28 م, الأربعاء, 10 يوليو 19