بمساحة 1350 مترا.. إزالة 5 حالات تعدي على الأراضى الزراعية فى البحيرة

محافظ البحيرة يؤكد على إستمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فوراً للحفاظ على الرقعة الزراعية

بمساحة 1350 مترا.. إزالة 5 حالات تعدي على الأراضى الزراعية فى البحيرة
السيد فؤاد

السيد فؤاد

1:46 م, السبت, 10 يوليو 21

شدد اللواء هشام آمنة – محافظ البحيرة على إستمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدي على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب.

مؤكداً على استمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فوراً للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

وقد أسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة والزراعية التى نفذتها الوحدات المحلية لمركزي دمنهور والدلنجات عن إزالة ٥ حالات تعدي على مساحة ١٣٥٠ م٢ عبارة عن  إزالة ٣ حالات تعدي بمساحة ٩٠٠ م٢ بقرى زرقون وزاوية غزال والفخراني بدمنهور عبارة عن شدات خشبية وتشوين طوب أبيض وسملات خرسانية .

كما تمت إزالة حالتي تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة ٤٥٠ م٢ بقرية الوفائية بالدلنجات عبارة عن مباني من الطوب الأبيض والمونة الأسمنتية.

وأسفرت الجهود التي نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات برئاسة مجدي إبراهيم عن إزالة حالتي تعدي على الأراضي الزراعية بقرية الوفائية بمساحة ٤٥٠ م٢ عبارة عن مباني من الطوب الأبيض والمونة الأسمنتية ، كما تمت متابعة تطوير الحدائق والميادين وجار العمل بحديقة حي حمودة بجوار البنك.

وقامت الوحدة المحلية بالدلنجات بمتابعة عمل بوابات أمام مقرات لجان الثانوية العامة ورفع حالة النظافة والإشغالات، كما تم تعقيم وتطهير اللجان ومتابعة تنفيذ قرار مجلس الوزراء وغلق المحلات والمقاهي بالمدينة والقرى، وتم الدفع بسيارة الرش وجهاز الضباب للقضاء على الحشرات الطائرة في المدينة و متابعة منظومة النظافة، حيث تم رفع ٧٠ طنا من القمامة، وتكثيف حملات الإشغالات بشوارع المدينة، بالإضافة الى الإستجابة لشكاوي المواطنين بخصوص تجهيز مكان لمحول الكهرباء بقرية المسين تم تركيب المحول، وتم عمل الصيانة اللازمة وإزالة أسباب الشكوى.