باستثناء مصر .. CMA CGM تعلن عن تعديل لأسعار النوالين من شمال أوروبا والبحر المتوسط لأمريكا الشمالية

اعتبارا من أول مايو

باستثناء مصر .. CMA CGM تعلن عن تعديل لأسعار النوالين من شمال أوروبا والبحر المتوسط لأمريكا الشمالية
السيد فؤاد

السيد فؤاد

2:45 م, الأثنين, 8 أبريل 24

أعلنت CMA CGM عن تعديلات لأسعار النوالين من شمال أوروبا والبحر الأبيض المتوسط إلى أمريكا الشمالية
تقوم CMA CGM، بتنفيذ مبادرة استعادة معدلات النوالين للشحنات من موانئ شمال أوروبا والبحر الأبيض المتوسط المتجهة إلى الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، بالإضافة إلى الوجهات الداخلية التي يمكن الوصول إليها عبر هذه الموانئ.

ومن المقرر أن يتم تنفيذ تلك الأسعار اعتبارًا من 1 مايو 2024، سيتم تطبيق مبادرة استعادة الأسعار “تعديلات” على أسعار التعريفة أو عقود الخدمة لجميع البضائع ضمن نطاق هذه التعريفة.

وتشمل تعديلات الأسعار نحو 200 دولار أمريكي لكل حاوية 20 قدما (جافة ومبردة)، و400 دولار أمريكي لكل حاوية 40 قدمًا / 40 قدمًا مكعبًا مرتفعًا / 45 قدمًا (جافة ومبردة) ، على أن يتم استبعاد الحاويات خارج المقياس من هذا المعدل والتي تشمل شمال أوروبا شمال فرنسا، والمملكة المتحدة، وأيرلندا، والدول الاسكندنافية، وبولندا، ودول البلطيق، وموانئ مختارة في شمال إسبانيا (بلباو، خيخون). يشمل البحر الأبيض المتوسط مالطا، وإيطاليا، وإسبانيا (الجزيرة الخضراء، وفالنسيا، وبرشلونة، وساجونتو)، والموانئ في منطقة البحر الأدرياتيكي، وشمال أفريقيا، والمغرب، باستثناء مصر.

تشمل الوجهات الموانئ على طول الساحل الشرقي للولايات المتحدة، وساحل الخليج الأمريكي، وكندا، والمكسيك، بالإضافة إلى جميع الوجهات الداخلية التي يمكن الوصول إليها عبر هذه الموانئ.