الموانئ المصرية تستقبل 187 ألف طن من القمح و الذرة و السكر خلال يومين

أهمها السكر لصالح هيئة السلع التموينية

الموانئ المصرية تستقبل 187 ألف طن من القمح و الذرة و السكر خلال يومين
السيد فؤاد

السيد فؤاد

6:27 م, الخميس, 4 يوليو 24

تستقبل الموانئ المصرية خلال الـ48 ساعة المقبلة، خاصة دمياط والإسكندرية 187 ألف طن من الصب الجاف المتمثل في الذرة والقمح والسكر، لصالح القطاع الخاص وهيئة السلع التموينية، حسب بيانات قطاع النقل البحري.

وأشارت بيانات قطاع النقل البحري، إلى أن ميناء الإسكندرية استقبل شحنة من الذرة الواردة من أوكرانيا لصالح شركة مناسك للاستيراد والتجارة، وذلك بواقع 24.9 ألف طن.

كما استقبل ميناء دمياط شحنة من السكر، والواردة من البرازيل لهيئة السلع التموينية، وبواقع 52.5 ألف طن، وذلك عبر السفينة MITSOS.

كما استقبل ميناء الإسكندرية شحنة من القمح الأوكراني لصالح شركة “جرين إنترناشيونال” للاستيراد والتصدير بواقع 10.5 ألف طن، كما استقبل ميناء الإسكندرية شحنة من القمح الروسي بواقع 5.4 ألف طن لصالح شركة روتس كوموديتيز لتجارة الحبوب، فيما استقبل ميناء الإسكندرية شحنة من الذرة بواقع 27.8 ألف طن لصالح شركة مناسك للاستيراد والتصدير والتجارة ، كما استقبل شحنة من القمح الروسي لصالح شركة كواليتي جرين بواقع 3 ألآف طن، فيما استقبل نفس الميناء شحنة من القمح الروسي بواقع 30 ألف طن لصالح شركة النور للنقل والاستيراد والتصدير.

واستقبل ميناء دمياط شجنة من القمح الأوكراني لصالح شركة كايرو ثري ايه بواقع 6 آلاف طن، بالإضافة إلى شحنة من القمح الروسي لصالح شركة مطاحن الخمس نجوم بواقع 27.5 ألف طن.