المعهد المصرفى: 16 ألف متدرب من 13 بنكا استفادوا من برامج التعليم الإلكترونى

وأكد نصير أن المعهد المصرفى مستمر فى تنفيذ خطة إحلال وتجديد وتطوير كل ما يتعلق بالعملية التدريبية داخل المعهد

المعهد المصرفى: 16 ألف متدرب من 13 بنكا استفادوا من برامج التعليم الإلكترونى
سيد بدر

سيد بدر

1:40 م, الأربعاء, 22 يناير 20

نجح المعهد المصرفى المصرى فى الوصول إلى تقديم برامج التعلم الإلكترونى الـ E-learning إلى أكثر من ١٦ ألف متدرب من ١٣ بنكا بإجمالى ما يزيد على ١٩ ألف ساعة خلال العام المالى الحالى.

وقال عبد العزيز نصير ، المدير التنفيذى للمعهد المصرفى ، خلال مائدة مستديرة اليوم ، إن المعهد استخدم خدمات الحوسبة السحابية لتوفير تلك الخدمة بطريقة مؤمنة من خلال شبكة الإنترنت.

وأضاف أن المعهد يستهدف التوسع فى تقديم خدمات التعليم خلال ٢٠٢٠ ، حيث إنه أحد الأهداف الاستراتيجية للمعهد نظرا لما يمكن أن يحققه من زيادة كفاءة وفاعلية للمتدرب.

وأوضح أن خدمة تضم أكثر من ٢٠ برنامجا مختلفا تم تفعيلها فى ١٣ بنكا باجمالى يزيد على ١٩ ألف ساعة تدريبية.

وتابع أن خدمة التعلم الإلكترونى تضم عدة برامج منها أساسيات أمن المعلومات ، وبرنامج مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب وغيرها.

وأكد نصير أن المعهد المصرفى مستمر فى تنفيذ خطة إحلال وتجديد وتطوير كل ما يتعلق بالعملية التدريبية داخل المعهد وسيكون 2020 عام الاستمرار فى التحول الرقمى لتسهيل العملية التعليمية والتدريبية والمساهمة فى تحقيق مرونة أكثر فى التواصل مع المتدربين .

وأضاف المدير التنفيذى للمعهد المصرفى ، أن فريق العمل يراعى جميع احتياجات المتدرب وطبيعته ويهدف إلى تسهيل عملية التفاعل بين المتدربين المدربين ، حيث يتميز التعلم الإلكترونى فى المعهد بجودة التصميم وكفاءته وتعدد أساليب عرض المعلومات .