«المال» تنشر الخطة الجديدة لشركة الإسكندرية للكهرباء لتخفيف الأحمال (مستند)

تبدأ من غد الإثنين

«المال» تنشر الخطة الجديدة لشركة الإسكندرية للكهرباء لتخفيف الأحمال (مستند)
السيد فؤاد

السيد فؤاد

1:43 م, الأحد, 12 مايو 24

أعلنت شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، خطة تعديل خطة تخفيف الأحمال ومواعيد انقطاع الكهرباء بسبب امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024، والتي من المقرر أن يبدأ طلاب النقل والشهادة الإعدادية في أدائها بداية من غد الإثنين.

وأصدرت الشركة القابضة للكهرباء، بيانا مؤخرا بشأن خطة تخفيف الأحمال ومواعيد انقطاع الكهرباء في ضوء الاستعدادات لعقد الامتحانات بمختلف المراحل الدراسية على مستوى الجمهورية، إذ من المقرر أن يتم تعديل الخطة اعتبارًا من الفترة ما بين الغد وحتى يوم السبت 20 من شهر يوليو المقبل.

وقالت الشركة القابضة لكهرباء مصر في البيان، إنه تقرر تعديل خطة تخفيف الأحمال اليومية لتصبح من الساعة 3م حتى الساعة 7م موزعة على مستوى مناطق الجمهورية، بحيث لا تزيد فترة الفصل لكل منطقة عن ساعتين، بدءًا من غد الأربعاء 8 مايو 2024 وحتى 20 يوليو 2024، والذي يوافق آخر أيام امتحانات الثانوية العامة 2024.

وأوضحت الشركة، أن ذلك جاء وفقًا للطلب الوارد من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بشأن عدم تنفيذ خطة تخفيف الأحمال المعتمدة حاليًا من الساعة 8 صباحًا حتى 3 مساءً، خلال فترة عقد الامتحانات بالمدارس على مستوى الجمهورية وذلك من تاريخ 8/5/2024 وحتى 20/7/2024، وذلك حرصًا من الدولة على مصلحة الطلاب وانتظام سير عملية الامتحانات، وبناءً على التنسيق مع قطاع البترول.