الشركة القومية لإدارة الاستثمار تعقد مزايدة لبيع أصول في الإسكندرية والبحيرة

تشمل اراضي ووحدات إدارية

الشركة القومية لإدارة الاستثمار تعقد مزايدة لبيع أصول في الإسكندرية والبحيرة
السيد فؤاد

السيد فؤاد

12:55 ص, الأحد, 30 يونيو 24

تعقد الشركة القومية لادارة الاصول والاستثمار جلسة مزايدة بين الشركات المختلقة، لبيع عدد من الأصول في نطاق محافظتي الإسكندرية والبحيرة.


وحسب منشور صادر عن الشركة، فمن المقرر عقد المزايدة يوم 13 يوليو المقبل، حيث من المقرر أن يتم بيع أرض وعقار بمساحة 9800 متر مربع بمنطقة العامرية، والتابعة لمنطقة مريوط الزراعية.


كما أنه من المقرر ان يتم بيع أراضي بقرية محمد متولي الشعراوي بمنطقة القرية المركزية، بالاضافة الى أرض فضاء بجوار مسجد التقوى بمساحة 450 متر مربع، وأرض خلف السنترال بمساحة 275 متر مربع، بالاضافة الى أرض السوق التجاري بمساحة 125 متر مربع بمنطقة غرب النوبارية.


كما تقرر بيع أرض بقرية الناصر بالكيلو 46 بطريق الاسكندرية القاهرة الصحراوي، وذلك بمساحة 3170 متر مربع.

كما تقرر بيع 4 وحدات إدارية بمساحة 640 متر مربع تقريبا، بالدور الثاني فوق الأرضي بالعقار رقم 68 بطريق الحرية بقسم العطارين بالإسكندرية على أن تعقد المزايدة يوم 10 يوليو المقبل.


وفي نفس السياق من المقرر ان يتم عقد مزايدة يوم 10 يوليو المقبل، لبيع خطوط انتاج لشركة الاسكندرية للزيوت والصابون.


ومن المقرر أن تشمل المزايدة خط انتاج الخميرة الجافة (بمصنع الخميرة)، بالاضافة الى خط انتاج الخميرة الطازة المصنع الجديد (بمصنع الخميرة).، فضلا عن بيع قسم المولاس والمصنع القديم (بمصنع الخميرة).
ومن المقرر عقد الجلسة يوم الاربعاء الموافق 2024/7/10 الساعة 11 صباحاً بقاعة شركة ابوالهول المصرية للزيوت – محرم بك -الاسكندرية.