الخط الملاحي يانج مينج يعلن النتائج المالية للربع الأول

أكدت على أن هذا بالرغم من تأثيرات تحديات من أزمة البحر الأحمر

الخط الملاحي يانج مينج يعلن النتائج المالية للربع الأول
السيد فؤاد

السيد فؤاد

4:47 م, الجمعة, 10 مايو 24

أعلن الخط الملاحي يانج مينج “Yang Ming ” عن إيرادات الربع الأول بقيمة 1.39 مليار دولار أمريكي وصافي الأرباح بعد خصم الضرائب بقيمة 298.42 مليون دولار أمريكي مع ربحية السهم البالغة 2.69 دولار تايواني جديد.

وقال يانج مينج إنه في الأشهر الثلاثة الأولى من العام، شهدت سلاسل التوريد لصناعة شحن الحاويات تحديات من أزمة البحر الأحمر، مما دفع السفن إلى التحول إلى رأس الرجاء الصالح، الذي استوعب سعة السفن. وفي الوقت نفسه، تحسن الطلب نظراً للتحسن التدريجي في مؤشر مديري المشتريات التصنيعي في الاقتصادات الكبرى، والتخلص السلس من المخزون من جانب العملاء، واستئناف الشركات المصنعة الإنتاج بعد رأس السنة الصينية الجديدة.

وفقًا لشركة الفالاينر المتخصصة في الشحن البحري، ” Alphaliner” ، أنه من المتوقع أن يصل نمو القدرة الإنتاجية في عام 2024 إلى 9.7%، متجاوزًا نمو الطلب بنسبة 3%. ومع ذلك، لا تزال هناك حالة من عدم اليقين في الصناعة البحرية، حيث تتسبب العوامل الجيوسياسية في تأخير السفن وازدحام الموانئ. علاوة على ذلك، تستمر القيود المفروضة على عبور قناة بنما على الرغم من تحسن مستويات المياه.

ومن المتوقع أن تستمر الظروف حتى عام 2025، مما يؤثر على إمدادات السفن والخدمة المستقرة، وفقًا ليانج مينج، الذي قال إنه يظل “حذرًا ويعدل بشكل فعال استراتيجيات العمل للسفن والحاويات والمحطات لتزويد العملاء العالميين بخدمات نقل مستقرة وفعالة”.