«الإسكان» تطرح مزايدة لهدم وإزالة مباني النصر للأصواف «ستيا» في الإسكندرية

على مساحة 73.5 ألف متر مربع

«الإسكان» تطرح مزايدة لهدم وإزالة مباني النصر للأصواف «ستيا» في الإسكندرية
السيد فؤاد

السيد فؤاد

11:16 م, الثلاثاء, 9 يناير 24

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، عن إعادة  طرح جهاز تنمية مدينة رشيد الجديدة، مزايدة بالمظاريف المغلقة بين الشركات المتخصصة، لهدم وإزالة المباني المقامة على أراضي شركة النصر للأصواف والمنسوجات “ستيا ” بمحافظة الإسكندرية.

وتشمل المزايدة أعمال هدم وإزالة المباني المقامة على أراضي شركة النصر للأصواف والمنسوجات الممتازة “ستيا” بعدد 2 موقع بمساحة 73500م2 تقريبا بمنطقة سموحة بالإسكندرية.

وحسب كراسة الشروط، فانه يتم الحصول على كراسة الشروط والمواصفات الفنية من مقر جهاز المدينة نظير سداد مبلغ 2000ج ألفي جنيه فقط لا غير للمزايدة الأولى و 299ج مائتين وتسعة وتسعين جنيها للمزايدة الثانية.

كما تقدم العطاءات في مظروفين مغلقين أحدهما للعرض الفني والىخر للعرض المالي باسم المهندس رئيس الجهاز في موعد غايته جلسة فتح المظاريف الفنية لكل مزايدة على حدة.

ويرفق بالمظروف الفني تأمين ابتدائي قدره مليون جنيه فقط لا غير للمزايدة الأولى و 50000ج خمسون ألف جنيه فقط لا غير للمزايدة الثانية.

يستكمل التأمين الابتدائي إلى 10% عشرة في المائة من القيمة فور الرسو كتأمين نهائي لكل مزايدة على حده.

وتعقد جلسة فتح المظاريف الفنية الساعة الثانية عشر ظهرا بمقر الجهاز في التاريخ 21 يناير الجاري، حيث تصل مدة سريان العطاء ثلاثة شهور من تاريخ فتح المظاريف الفنية، كما ان مدة تنفيذ الأعمال ستة أشهر من تاريخ استلام الموقع.

كما سيتم اخطار المقبولين بموعد فتح المظاريف المالية للعطاءات المقبولة فنيا في موعد لاحق، وتخضع المزايدة لأحكام القانون 182 لسنة 2018 ولائحنة التنفيذية وتعديلاتهما.