استرداد 6 قطع أراضي بمساحة 5 أفدنة من غير الجادين بوادي النطرون

تم اتخاذ الإجراءات القانونية ووضع لافتة أرض مستردة أملاك دولة عليهما

استرداد 6 قطع أراضي بمساحة 5 أفدنة من غير الجادين بوادي النطرون
السيد فؤاد

السيد فؤاد

8:00 م, السبت, 29 مايو 21

أكد هشام آمنة، محافظ البحيرة، على أن المحافظة حريصة على التعامل بكل حزم مع أشكال التعديات على أراضي أملاك الدولة، وسحب الأراضى من غير الجادين منهم، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، لردع المخالفين واسترداد حق الدولة والشعب كاملاً .

وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة وادي النطرون برئاسة السيد حمزة، واللجنة المشكلة لاسترداد أراضي أملاك الدولة بالتنسيق مع مركز شرطة وادي النطرون باسترداد 6 قطع أراضي بمساحة 5 أفدنة، وواحد قيراط، و6 أسهم من غير الجادين بنطاق قرية بني سلامة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ووضع لافتة أرض مستردة أملاك دولة عليهما .

وأكد المحافظ على استمرار تلك الحملات لاستعادة حق الدولة والشعب، وعدم التهاون والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية للحفاظ على مقدرات الوطن وحق الشعب والأجيال القادمة منها.

كما أسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة والزراعية التى نفذتها الوحدات المحلية لمركزي الدلنجات، ورشيد بمحافظة البحيرة، عن إزالة حالتي تعد على مساحة 480 م٢، عبارة عن إزالة حالة تعد على الأرض الزراعية بمساحة 350 م٢ بقرية المسين بالدلنجات، عبارة عن أسوار طولية وعرضية ومباني مقسمة من الطوب الأبيض والمونة الأسمنتية .

كما تم إزالة شدة خشبية بمساحة 130 م٢ تمهيداً لصب سقف خرساني بنطاق الوحدة المحلية بإدفينا برشيد .