إزالة 6 حالات تعد على مساحة 3852 متر مربع بالبحيرة

بمراكز الدلنجات - دمنهور - رشيد - المحمودية - بدر بمحافظة البحيرة

إزالة 6 حالات تعد على مساحة 3852 متر مربع بالبحيرة
السيد فؤاد

السيد فؤاد

4:21 م, الثلاثاء, 13 يوليو 21

شدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة؛ لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدي على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب.

وأكد على استمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

وأسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة والزراعية التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز (الدلنجات – دمنهور – رشيد – المحمودية – بدر) عن إزالة 6 حالات تعد على مساحة ٣٨٥٢ م٢ .

والمساحات التي تم استردادها عبارة عن قطعة أرض أملاك دولة بما عليها من مباني على مساحة ٢٣٠٠ م٢ حيث قامت إحدى الجمعيات بالتعدي عليها دون وجود قرار تخصيص وتم وضع لافتة مكتوب عليها أرض أملاك دولة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

كما تم إزالة حالة تعد في المهد بمساحة ٨٠٠ م٢ بقرية زاوية غزال بدمنهور عبارة عن شدة خشبية وتشوين وقواعد و إزالة شدة خشبية قبل صب سقف خرساني بنطاق الوحدة المحلية بإدفينا برشيد على مساحة ٢٥٠ م٢ خارج الحيز العمراني .

كما تم إزالة حالة تعد على الأراضي الزراعية بمساحة ٢٠٠ م٢ بقرية مؤسسة البستان بالدلنجات بالاضافة إلى إزالة فى المهد لحالة تعدي بمساحة ١٨٢ م٢ بقرية ٣ التابعة لقرية كوم النصر عبارة عن شدة خشبية لعمل سمل خرساني ، وإزالة مبني بالطوب الأحمر دور ثاني علوي بمساحة ١٢٠ م٢ بدون ترخيص خارج الحيز بقرية مصطفى كامل بنطاق وحدة عمر مكرم ببدر .