إزالة 16 حالات تعد على أملاك الدولة في حملات بالبحيرة

شملت عدة مراكز (إدكو - المحمودية - دمنهور - الدلنجات - بدر)

إزالة 16 حالات تعد على أملاك الدولة في حملات بالبحيرة
السيد فؤاد

السيد فؤاد

6:00 م, الثلاثاء, 3 أغسطس 21

شدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة؛ لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدي على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب .

وأكد على استمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فوراً للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين .

وأسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة والزراعية التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز ( إدكو – المحمودية – دمنهور – الدلنجات – بدر ) عن إزالة ٩ حالات تعد على مساحة ٢٧٣٠ م٢ عبارة عن إزالة فورية في المهد لأعمال بناء مخالف على أرض أملاك دولة بمساحة ١٦٠٠ م٢ عبارة عن حجرات داخل سور من الحجارة البيضاء بمنطقة طريق الملح بإدكو .

كما تم إزالة ٤ حالات تعد بمساحة ٤٠٠ بنطاق قريتي أريمون وسرنباي بالمحمودية عبارة عن سملات خرسانية بباطن الأرض وشدة خشبية لعمل سمل خرساني، وإيقاف أعمال بمساحة ٣٠٠ م٢ بقرية قابيل بزاوية غزال بدمنهور.

كما تم إزالة حالة تعد على الأراضي الزراعية بمساحة ٢٥٠ م٢ بقرية المسين بالدلنجات، بالإضافة إلى إيقاف أعمال وإزالة حالتي تعد بمساحة ١٨٠ م٢ بنطاق وحدة أبو بكر الصديق بمركز بدر عبارة عن شدة خشبية لصب سقف دور أرضي بدون ترخيص ومباني مخالفة من الطوب الأبيض الحجري .