إجراء صيانة للحاويات المتضررة بشركة دمياط واستمرار تعزيز خدماتها اللوجستية

كما تقوم الشركة بإضافة خدمة الاختبار المسبق للحاويات الثلاجة (PTI)

إجراء صيانة للحاويات المتضررة بشركة دمياط واستمرار تعزيز خدماتها اللوجستية
السيد فؤاد

السيد فؤاد

4:23 م, الثلاثاء, 8 أكتوبر 24

بدأت شركة دمياط لتداول الحاويات ” التابعة للشركة القابضة للنقل البحري والبري ” في أعمال البدء بتنفيذ عمليات إصلاح شاملة لعدد من الحاويات المتضررة بالكامل للعديد من الخطوط الملاحية العالمية.

وأشارت الشركة في بيان لها إلى أن هذه الخطوة تأتي كجزء من خدمة إصلاح وصيانة جميع أنواع الحاويات التي أضافتها الشركة مؤخرًا لتلبية احتياجات عملائها من الخطوط الملاحية العالمية.

كما تشمل الخدمات الجديدة التي تقدمها الشركة خدمة تدبير أغطية الحاويات المفتوحة (Open Top) ومشتملاتها، بالإضافة إلى خدمة الاختبار المسبق للحاويات الثلاجة (PTI).

وفي هذا الصدد صرح اللواء بحري أ.ح دكتور رفيق جلال – العضو المنتدب التنفيذي لشركة دمياط لتداول الحاويات والبضائع  بأن الشركة قد أطلقت نشاط إصلاح الحاويات من خلال تخصيص ورشة مجهزة بأحدث المعدات والآلات المتطورة، مما يضمن تنفيذ عمليات الإصلاح وفق أعلى معايير الجودة ، وتشمل هذه العمليات إصلاح جميع أنواع الحاويات (Dry – Reefer – Tank – Open Top – Flat Rack) بما في ذلك إصلاح الأضرار التي قد تصيب أجزاء الحاويات المختلفة باستخدام خامات مطابقة للمواصفات القياسية ويتم تنفيذ هذه العمليات بواسطة فرق عمل مدربة على أعلى مستوى.

وأضاف أنه منذ إعلان الشركة عن خدمة إصلاح الحاويات وتقديم هذه الخدمات لعملائها وشركائها في النجاح ، قدمت الشركة العديد من عمليات الإصلاح للحاويات المتضررة وفقاً للمعايير الدولية المعتمدة (IICL)، مما أدى إلى زيادة الطلب من الخطوط الملاحية العالمية المتعاملة مع المحطة للتعاون في إصلاح حاوياتها المتضررة داخل مصر وخارجها، نظراً للكفاءة والمهنية العالية التي تتميز بها الشركة في هذا المجال.

وأكد أن هذه الإنجازات تعزز من قدرة الشركة على المنافسة في الأسواق المحلية والدولية، وتؤكد التزامنا بتقديم خدمات متكاملة ترتقي لتطلعات عملائنا.

وتابع نسعى باستمرار لتحقيق رؤية القيادة السياسية واستراتيجية وزارة النقل في أن تكون مصر مركزاً عالمياً وإقليمياً للنقل البحري واللوجستيات، من خلال تقديم خدمات متكاملة تلبي احتياجات عملائنا بأعلى معايير الجودة” .