أجهزة البحيرة تواصل إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة

شملت الوحدات المحلية لمراكز الدلنجات - دمنهور - بدر - كوم حمادة - حوش عيسى - شبراخيت

أجهزة البحيرة تواصل إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
السيد فؤاد

السيد فؤاد

2:42 م, الأحد, 4 يوليو 21

شدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة استمرار تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة؛ لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدي على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب.

واكج محافظ البحيرة في تصريحات له اليوم استمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فوراً للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين .

وأسفرت الحملات التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز ( الدلنجات – دمنهور – بدر – كوم حمادة – حوش عيسى – شبراخيت ) عن إزالة ١٩ حالة تعد على مساحة ٤٨٩٥ م٢ عبارة عن حالات تعد على الأراضي الزراعية بمساحة ١٢٢٠ م٢ بمدينة الدلنجات وقرية كوم زمران عبارة عن مباني من الطوب الأبيض والمونة الأسمنتية وأسوار طولية بالطوب الأبيض .

كما تم إزالة قواعد خرسانية لإنشاء تندة صاج على مساحة ٢٠٥٤ م٢ وتم إزالة القواعد الخرسانية وقص الحديد وتم ردم حفر القواعد، وإزالة ٨ حالات تعد بمساحه ١٠٧٥ م٢ بقرى الأبعادية ودسونس أم دينار وإفلاقة بدمنهور عبارة عن فك شدات خشبية وإيقاف أعمال وإزالة سقف دور أرضي وإزالة بناء مخالف بالطوب الأحمر .

وإزالة حالتي تعد بمساحة ٢٥٠ م٢ بنطاق وحدات أم صابر وأحمد عرابي بمركز بدر عبارة عن سور مخالف في المهد ومبنى خارج الحيز العمراني، بالاضافة إلى إزالة حالة تعد على أرض زراعية بمساحة ١٥٠ م٢ بنطاق صفط العنب بكوم حمادة عبارة عن أعمدة خرسانية، وإزالة حالة تعد على الأراضي الزراعية بمساحة ٧٦ م٢ بحوش عيسى عبارة عن قواعد خرسانية علاوة على إزالة في المهد بمساحة ٧٠ م٢ بناحية عزبة جويد بشبراخيت عبارة عن بناء مخالف لدور ثاني علوي .