الإسكندرية

محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال رفع مياه الأمطار من الشوارع

تفقد مواقف سيارات الأجرة وأحياء شرق مدينة كفر الشيخ

شارك الخبر مع أصدقائك

تفقد اللواء جمال نور الدين ،محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشى، نائب المحافظ، اليوم السبت، عدداً من شوارع العاصمة، لمتابعة أعمال رفع مياه الأمطار من الشوارع، وصيانة شبكات صفايات الأمطار والصرف الصحي.

وتفقد مواقف سيارات الأجرة، وأحياء شرق مدينة كفر الشيخ، ومنها شارع الدلتا، وشارع المصنع، وشارع الضرائب، وشارع عبد الهادي راضي، وحي الـ47.

اقرأ أيضا  تعرف على ترتيب الخطوط الملاحية المتعاملة مع «الإسكندرية لتداول الحاويات»

وأعلن المحافظ، عن استمرار رفع درجة الاستعداد بأجهزة المحافظة، لمواجهة الأمطار والتغيرات المناخية، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، مشدداً بمواصلة جهود رفع مخلفات الأمطار بجميع مدن وقرى المحافظة في حالة هطولها، ومواصلة صيانة شبكات صفايات الأمطار والصرف الصحي، والكهرباء، ومراجعة سلامة خطوط الغاز مع انعقاد غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة والفرعية بالمراكز والمدن على مدار الساعة.

اقرأ أيضا  نيران تلتهم محتويات محل أحذية بكفر الشيخ (صور)

وكلف محافظ كفر الشيخ، رؤساء المدن ونوابهم، ورؤساء القرى، وفرق الكهرباء، وسائقي المعدات بالوحدات المحلية والنظافة والأجهزة المعنية، بالتواجد في الشوارع على مدار الساعة والتعامل الفوري مع أي أمطار، كما شددّ محافظ كفر الشيخ، على قطاعات الكهرباء، ومياه الشرب والصرف الصحي والغاز، والري، والميكانيكا، والحماية المدنية، بالتعاون المشترك مع رؤساء المراكز والمدن.

اقرأ أيضا  وزير التنمية المحلية يوجه المحافظات برفع درجة الاستعداد للتعامل مع موجة الطقس السيئ

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »