استثمار

تكريم فريق عمل جائزة مصر للتميز الحكومي من جامعة المنصورة

خلال الاحتفال الذي نظمته جامعة المنصورة لتكريم الفائزين بالجامعة في الدورة الثانية للجائزة

شارك الخبر مع أصدقائك

كرمت جامعة المنصورة برئاسة الأستاذ الدكتور أشرف عبد الباسط، رئيس الجامعة؛ فريق عمل جائزة مصر للتميز الحكومي على الجهد المبذول وعلاقات التعاون الوثيقة لفريق الجائزة مع الجامعة خلال دورة الجائزة السابقة 2020.

جاء التكريم خلال الاحتفال الذي نظمته جامعة المنصورة لتكريم الفائزين بالجامعة في الدورة الثانية للجائزة وكذا مسابقة المجلس الأعلى للجامعات. تسلمت درع التكريم سهى سعيد، المدير التنفيذى لجائزة مصر للتميز الحكومي.


وأشار المهندس خالد مصطفى، الوكيل الدائم لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية والمشرف على جائزة مصر للتميز الحكومي، إلى أنّ الجائزة تهدف إلى تشجيع المنافسة بين المؤسسات الحكومية على جميع المستويات، قوميا ومحليا وإقليميا، وتحقيق معدلات أفضل لرضاء المواطنين، ونشر ثقافة الجودة والتميز وتعزيز روح الابتكار، وإلقاء الضوء على النماذج الناجحة للمؤسسات الحكومية، موضحًا أنّ فئات الجائزة تشمل 6 جوائز، هي: المؤسسة المتميزة، والوحدة المتميزة، والخدمات الحكومية، والابتكار والإبداع المؤسسي، وجائزة القيادات المتميزة، والتميز الفردي.

اقرأ أيضا  حالة الطقس غدا الأربعاء.. أمطار واضطراب شديد بالبحر المتوسط


وخلال الحفل أوضح الدكتور أشرف عبد الباسط، رئيس جامعة المنصورة أن هذه الجوائز هى نتاج الجهود المخلصة لفرق العمل بمختلف القطاعات بالجامعة والتي كان هدفها الأساسي هو الارتقاء بمستوى أداء الجامعة، مؤكدًا ضرورة استمرار التميز والنجاح والحرص على التدريب المستمر لتحقيق التميز ونشر ثقافة الإبداع بين الموظفين.


من جانبها أوضحت سهى سعيد، المدير التنفيذى لجائزة مصر للتميز الحكومي أن الدورة الثانية للجائزة شملت 19 فئة، تقدم لها أكثر من 2000 طلب ترشح، وتم استحداث 4 فئات جديدة شملت أفضل موظف حكومي، وأفضل فريق عمل، وأفضل مكتب صحة، وأفضل مكتب تموين، وجاري العمل على إضافة فئتي مكاتب السجل المدني ووحدات تراخيص المرور في الدورة القادمة للجائزة، مؤكدة أنه تم الاعتماد في هذه الدورة على التحول الإلكتروني بنسبة 100% لكل عمليات تقديم الطلبات والتقييم.

اقرأ أيضا  رئيس «التنظيم والإدارة»: 197 جهة أعلنت عن طلب 19 ألف موظف عبر بوابة الوظائف الحكومية


وشهدت الاحتفالية تكريم مركز تقنية الاتصالات والمعلومات بجامعة المنصورة لحصوله على المركز الأول فى فئة المواقع الإلكترونية المتميزة فى تقديم الخدمات الحكومية.


يشار إلى أنه فى فئة الكليات تأهل للمراحل النهائية عدد 5 كليات بجامعة المنصورة ضمن العشرة الأوائل للكليات على مستوى الجامعات المصرية؛ هى كليات الطب، والطب البيطري، والصيدلة، والهندسة، وطب الاسنان. وفى فئة فرق العمل تأهل فريق عمل مركز جراحة الكلى والمسالك البولية ومركز التطوير المهنى بكلية التجارة ضمن أفضل عشر فرق عمل، بالإضافة إلى تأهل الجامعة للمراحل النهائية فى جائزة الإبداع والابتكار والمؤسسي.

اقرأ أيضا  الصحة: تسجيل 1569 إصابة جديدة بفيروس كورونا و41 وفاة

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »