الإسكندرية

تعاون بين مؤسسة حضرموت اليمنية ومعهد تدريب الموانئ

من منطلق العلاقات بين المؤسسات المصرية واليمنية والاستفادة من الخبرات التي تمتلكها الأكاديمية العربية ومعاهدها المتخصصة

شارك الخبر مع أصدقائك

استقبل معهد تدريب الموانئ بمقره بالإسكندرية اليوم وفد مؤسسة حضرموت بدولة اليمن، المكون من المهندس عبدالله سعيد محفوظ مهيري مدير التنمية البشرية بمؤسسة حضرموت اليمنية، ويرافقه المهندس شهاب إبراهيم السقاف.

يأتي ذلك في إطار تعزيز الدور الذي يقوم به معهد تدريب الموانئ بالأكاديمية بالتعاون مع الدول العربية الشقيقة في المجالات المختلفة ومن بينها تدريب وتأهيل الكوادر البشرية، ومن منطلق العلاقات بين المؤسسات المصرية واليمنية والاستفادة من الخبرات التي تمتلكها الأكاديمية العربية ومعاهدها المتخصصة.

اقرأ أيضا  «عمومية راكتا للورق» توافق على استمرار نشاط الشركة تنفيذا لقانون قطاع الأعمال

كما يأتي بهدف التعرف علي امكانيات المعهد وتعزيز سبل التعاون مع المعهد. وكان في استقبالهم الدكتور محمد بهنسي مدير إدارة التخطيط والمتابعة بمعهد تدريب الموانئ بالأكاديمية والسادة مراكز المسؤلية بالمعهد .

وتم الاتفاق على التعاون مع مؤسسة حضرموت اليمنية لتأهيل وتدريب عدد كبير من العاملين بها وفي كل المجالات الخاصة بالمؤسسة اليمنية.

اقرأ أيضا  محافظ الإسكندرية يسلم 60 أسرة ببرج العرب مساعدات مجانية

جدير بالذكر أن مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية تمارس نشاطها بوصفها مؤسسة أهلية خيرية مدنية تنموية اجتماعية، تنطلق في أهدافها من مفهوم أن الموارد البشرية من أهم مدخلات التنمية الاقتصادية للمجتمع, وذلك بدعم العملية التعليمية من خلال برامج تنمية القدرات وصقل المهارات، وإيجاد الفرص المناسبة للتعليم المستمر، وتبني تأهيل الكفاءات لاكتساب المعارف والخبرات والمهارات الفنية والتقنيات الحديثة بما يؤدي إلى الإنتاج والعطاء والإبداع بوصفه محوراً للتنمية البشرية.

اقرأ أيضا  قنصوة : بدء الدراسة في فرع جامعة الإسكندرية بجنوب السودان أبريل المقبل

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »