تحالف ثلاثي بقيادة طلعت مصطفى يطلق شركة تمويل عقاري

الشركة الجديدة ستعمل على توفير منتج عقاري بتقسيط طويل المدى وأسعار تنافسية

تحالف ثلاثي بقيادة طلعت مصطفى يطلق شركة تمويل عقاري
وائل كمال

وائل كمال

4:23 م, الأربعاء, 17 أبريل 19

عقدت شركات “مصطفى طلعت وجي بي كابيتال، وهيرمس” تحالفًا استراتيجيًا اليوم الأربعاء بغرض إطلاق شركة متخصصة في التمويل العقاري.

وقال طلعت مصطفى الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب بمجموعة طلعت مصطفى، إن الشراكة الجديدة تستهدف توفير التمويل طويل الأجل للمنتجات العقارية بأسعار تنافسية تتناسب مع القدرات المالية للراغبين في الشراء بهدف مواكبة الطلب المتزايد.

وأكد طلعت، في مؤتمر صحفي عُقد اليوم، ان الشركة الجديدة ستعمل على توفير منتج عقاري بتقسيط طويل المدى وأسعار تنافسية بما يتناسب مع القدرات الشرائية للأسرة المصرية وبما يمكننا من تلبية الاحتياج الحقيقي المتنامي على السكن في مصر وهو الأمر الذي سيعمل على المساهمة في تفعيل آليات تلاقي قوى العرض والطلب.

وأشار هشام طلعت الى ان الشركة الجديدة ستقدم التمويل العقاري للوحدات القائمة بمشروعات مجموعة طلعت مصطفى الحالية والمستقبلية، معرباً عن اعتزازه بالتحالف مع المجموعة المالية هيرميس وشركة جي بي كابيتال، خاصةً انهما من قدامى شركاء المجموعة.

من جانبه أوضح الدكتور رؤوف غبور رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة جي بي أوتو، أن تملّك الوحدات السكنية يعد احتياج أساسي للمجتمع المصري.

ومن جهته قال كريم عوض الرئيس التنفيذي للمجموعة المالية هيرميس القابضة، أن سوق العمل يستقبل ما يقرب من 700 ألف مواطن سنويًا، وهناك طلب كبير يقابله نقص الخدمات المالية غير المصرفية لمشتري الوحدات السكنية في مصر، وفي ضوء ذلك يمثل مشروعنا المشترك تجسيدًا ملموسًا لرغبتنا في دعم وتنمية قطاع التمويل العقاري في مصر.