نقل وملاحة

القاهرة للعبارات تنظم 5 رحلات بين الموانئ السعودية والمصرية ديسمبر المقبل (مستند)

من خلال ميناء الغردقة وسفاجا

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت شركة القاهرة للعبارات ”التابعة لوزارة النقل“ عن جدول إبحارها خلال ديسمبر المقبل، بين ميناء الغردقة إلى ميناء ضبا السعودي عبر العبارتين القاهرة، والرياض، بعد توقف للعبارة الرياض خلال الأشهر الأخيرة.

وأشارت الشركة، في منشور لها للسوق الملاحية، إلى أنه سيكون عدد الرحلات التي ستقوم الشركة بتنفيذها خلال الشهر الحالي قرابة 5 رحلات، عبر عبارتي القاهرة والرياض ليكون في كل أربعاء من كل أسبوع .

اقرأ أيضا  مصادر : أعمال التكريك برصيف ميناء سفاجا تستهدف غاطسا 17.5 متر لاستقبال أكبر سفن الحاويات

 ونص المنشور على أن أول الرحلات الأربعاء بعد المقبل، بالعبارة القاهرة التي ستغادر من ميناء الغردقة، بينما تبحر العبارة الرياض من ميناء سفاجا.

كما تغادر العبارة القاهرة في الأربعاء الثالث من ميناء الغردقة، كما تغادر العبارة الرياض ميناء سفاجا في الاربعاء الرابع الموافق 22 ديسمبر، لتكون الرحلة الأخيرة عبر العبارة القاهرة من ميناء الغردقة في الأربعاء الأخير يوم 29 ديسمبر.

اقرأ أيضا  جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولتى تهريب كمية من الأدوية البشرية

وأوضحت الشركة أن الأوراق المطلوبة من المسافر للحجز صورة من جواز السفر ويكون ساريًا غير منتهٍ، وصورة من الإقامة أو التأشيرة أو تأشيرة المرور وصورة من تصريح العمل وشهادة تحليل الكورونا تكون سارية لمدة 72 ساعة من تاريخ عملها لتاريخ السفر بالنسبة للمسافرين من سفاجا لضبا.

أما الأوراق المطلوبة لمن لديه سيارة تريبتي صورة من دفتر التريبتيك موضح به تاريخ الدخول والخروج وصورة من الرخصة المؤقتة التى أخذتها من ميناء الدخول وصورة من شهادة المخالفات، وتكون سارية لمدة 15 يومًا من التاريخ للسفر.

اقرأ أيضا  قناة السويس تدرس منح حوافز للسفن المطبقة للاشتراطات البيئية حتى 20%

يذكر أن شركة القاهرة للعبارات والنقل البحري شركة مساهمة مؤسسة وفقًا لأحكام القانون المصري تابعة لوزارة النقل تملكها هيئات الموانئ المصرية، وقد تـم إنشاؤهـا في 4/1/2009 وهي شركة تدير العبارتـين السريعتـين (القاهرة والرياض) اللتين تعملان بموانئ البحر الأحمر.

جدول شركة القاهرة للعبارات خلال شهر ديسمبر

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »