الإسكندرية

« السويدى» تسعى لتسويق 25 مليون متر أرض للمطورين الصناعيين

أكد مسئولو شركة «السويدى» أن الشركة قامت بالتنسيق مع كل الجهات لعمل بنية تحتية للمناطق الصناعية التى تعمل بها، حيث تمتلك الشركة نحو مليون متر مربع على طريق القاهرة – الإسماعيلية متخصصة فى الصناعات الهندسية، والصناعات الغذائية

شارك الخبر مع أصدقائك

■ فى السخنة والعلمين والروبيكى والعاشر

عقدت شعبة خدمات النقل الدولى بغرفة تجارة الإسكندرية، اجتماعا مؤخرا مع شركة السويدى للمراكز اللوجيستية لبحث إمكانية أوجه التعاون بين أعضاء الشعبة وتخصصات الشركة فى الأنشطة اللوجيستية.

وأكد مسئولو شركة السويدى للمراكز اللوجيستية أن الشركة لديها محفظة ضخمة من الأراضى، خاصة ذات التطوير الصناعى على مساحة تصل إلى 25 مليون متر مربع، بالشراكة مع كيانات اقتصادية ضخمة.
ولفت مسئولو الشركة إلى أنها تقوم بتطوير 5 مجمعات صناعية رئيسية تتركز فى المنطقة الصناعية الغربية، والمنطقة الصناعية الشرقية « الروبيكى «، ومنطقة بالسخنة، وأخرى بالسادات، ومنطقة بمدينة العلمين الجديدة.

وتشمل تلك المناطق الصناعية قطاعات تجهيز الأغذية، والصناعات الهندسية، والمنسوجات، والكمياويات والصناعات النظيفة، والخدمات اللوجيستية الأخرى، بما يخلق قيمة مضافة على كل الصناعات التى تعمل بتلك المناطق الصناعية.

وأكد مسئولو شركة «السويدى» أن الشركة قامت بالتنسيق مع كل الجهات لعمل بنية تحتية للمناطق الصناعية التى تعمل بها، حيث تمتلك الشركة نحو مليون متر مربع على طريق القاهرة – الإسماعيلية متخصصة فى الصناعات الهندسية، والصناعات الغذائية، وتم الانتهاء من بيع جميع الأراضى لمستثمرين صناعيين.
وأكد مسئولو الشركة أنها تمتلك 3 ملايين متر مربع فى طريق الروبيكى « المنطقة الصناعية الشرقية « والتى تعد متخصصة فى الصناعات الهندسية والكمياويات والمنسوجات وقطاع الصناعات الغذائية، واللوجيستيات، ومساحة القطعة للتعاقد تبدأ من 3500 متر مربع.

كما تمتلك الشركة 1.1 مليون متر مربع فى مدينة السادس من أكتوبر وتعد متخصصة للصناعات الهندسية وتجهيز الأغذية واللوجيستيات وتبدأ مساحة القطع من 3 آلاف متر مربع، كما تقوم الشركة بتسويق قطعة أرض على مساحة 1.2 مليون متر مربع بمدينة السادات لجميع الصناعات واللوجيستيات والتى تبدأ أيضا من مساحة 3 آلاف متر مربع، بالإضافة إلى 1.7 مليون متر مربع بمنطقة العين السخنة مخصصة لجميع الصناعات والخدمات اللوجيستية وتبدأ مساحة القطعة للتعاقد عليها من 5 آلاف متر مربع.

شارك الخبر مع أصدقائك