استثمار

إقامة بطولة IRON MAN لأول مرة في مصر برعاية وزارة الشباب والرياضة

بدعم من كافة جهات الدولة

شارك الخبر مع أصدقائك

أقيمت بطولة “IRON MAN” الدولية تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة لأول مرة في مصر وبدعم من كافة جهات الدولة والشركاء من القطاع الخاص كشركة دي إتش إل أكسبريس مصر الشريك اللوجيستي الأول للبطولة.

وأعلنت شركة دي إتش إل أكسبرس مصر، العالمية لتقديم خدمات النقل السريع، عن سعادتها بكونها شريك اللوجستيات الرسمي لأول بطولة للرجل الحديدي (70.3 Ironman) في مصر، والتي أقيمت يوم 19 نوفمبر، وتتيح فرص التأهل لبطولة العالم للرجل الحديدي لعام 2022.

وتكفلت دي إتش إل اكسبريس بالتسليم الآمن لجميع معدات السباق ووصولها إلى منطقة سهل حشيش المطلة على البحر الأحمر.

وحرصت على تخصيص حافلة صغيرة تكون متاحة لخدمة المتنافسين والحضور لزيادة الدعم اللوجستي للسباق ولتكون كمكتب متنقل من دي إتش إل يقدم جميع خدماتها، كما قدمت دي إتش إل اكسبريس للحضور رموزا ترويجية للحصول على خصومات على خدمات الشحن.

اقرأ أيضا  البرلمان يوافق مبدئيًا على مشروع قانون «المنشآت الفندقية والسياحية»

وأقيم سباق “الرجل الحديدي 70.3” الثلاثي في سهل حشيش، وبدأ بسباق سباحة بطول 1.9 كم في البحر الأحمر، يليه سباق لركوب الدراجات الهوائية ذهاباً وعودة عبر مسار في صحاري الغردقة، المطلة على جبال البحر الأحمر.

وشارك المتسابقون في المرحلة الأخيرة في سباق للجري عبر مسار مسطح مبهج يمتد 21.1 كيلومتر على طول الكورنيش، مروراً بمناطق الجذب المحلية والمطلة على خليج سهل حشيش.

وقال أحمد الفنجري، المدير العام لشركة دي إتش إل إكسبريس مصر: إنه “لطالما كانت دي إتش إل إكسبريس راعياً متحمساً لجميع الأحداث العالمية في مصر وحول العالم. لهذا السبب كنا دائماً حاضرين كشركاء في جميع الأحداث العالمية والمحلية، بصفتنا شريكاً لوجستياً رسمياً لـسباق الرجل الحديدي 70.3، تمثل دورنا في ضمان تسليم جميع المعدات اللازمة للسباق، ونحن فخورون بالتزامنا تجاه شركائنا وحرصنا على تقديم حلول مبتكرة للتحديات اللوجستية المعقدة في مجالات الرياضة والفنون والثقافة، تعمل مثل هذه الأحداث ذات المستوى العالمي على تحسين صورة علامتنا التجارية وتوفر منصة ممتازة للجمهور لتجربة الخدمات اللوجستية لشركة دي إتش إل”.

اقرأ أيضا  الحكومة توافق على مد فترة توفيق أوضاع الجمعيات الأهلية لمدة عام

وأضاف: “يسر دي إتش إل إكسبريس أن تكون شريكاً في أول سباق ثلاثي للرجل الحديدي في مصر، وهي رياضة تتزايد شعبيتها في مصر والعالم. وعكس السباق، المكون من ثلاثة أجزاء، الخدمات اللوجستية متعددة الوسائط التي تقدمها دي إتش إل، سواء عن طريق الشحن البحري أو النقل الجوي أو الشحن البري، وكل ذلك بأعلى المعايير وفي أقصر الأوقات وبأسعار تنافسية”.

وقال حسن خليفة، الشريك المؤسس لشركة ستامينا للرياضة واللياقة البدنية، المنظمة للسباق، “نحن فخورون جداً بالعمل مع دي إتش إل كخبير لوجستي عالمي يتمتع بخبرة لا مثيل لها في خدمات الشحن والنقل.

اقرأ أيضا  أمين المجلس الأعلى للآثار يلتقي رئيس هيئة التراث الثقافي بكوريا

يذكر أن دي إتش إل هي العلامة التجارية العالمية لقطاع الخدمات اللوجستية. تقدم مجموعة تتراوح من تسليم الطرود على الصعيدين الوطني والدولي، وحلول الشحن والتجارة الإلكترونية، والنقل السريع الدولي، والنقل البري والجوي والبحري إلى إدارة سلسلة التوريد الصناعية.. مع حوالي 380,000 موظف في أكثر من 220 دولة ومنطقة حول العالم.. كما أن الشركة جزء من مجموعة دويتش بوست دي إتش إل حققت المجموعة إيرادات تجاوزت 63 مليار يورو في عام 2019.

ومن خلال ممارسات الأعمال المستدامة والالتزام بالمجتمع والبيئة، تقدم المجموعة مساهمة إيجابية للعالم، وتهدف إلى تحقيق الحياد الكربوني لتصبح أعمالها اللوجستية خالية من اﻻنبعاثات الكربونية بحلول عام 2050.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »