وكيل أول النواب يثمن رسائل السيسي للمصريين من كاتدرائية العاصمة الجديدة

أعلن سعد الدين وكيل أول مجلس النواب اتفاقه التام مع مطالبة الرئيس

وكيل أول النواب يثمن رسائل السيسي للمصريين من كاتدرائية العاصمة الجديدة
ياسمين فواز

ياسمين فواز

10:24 م, الخميس, 6 يناير 22

وجه المستشار أحمد سعد الدين وكيل أول مجلس النواب التحية والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسى لحرصه سنوياً على تقديم التهنئة لكل المصريين من قلب الكنيسة المصرية واثناء أداء صلاة القداس من داخل مبنى الكاتدرائية المرقسية بالعاصمة الإدارية الجديدة وبحضور قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وببطريرك الكرازة المرقسية.


وناشد سعد الدين المصريين بجميع انتماءاتهم واتجاهاتهم السياسية والحزبية والشعبية إعطاء أكبر اهتمام للرسائل المهمة والعاجلة التى تناولها الرئيس السيسى فى كلمته مساء اليوم.

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، التهنئة للأخوة المسيحيين : “أحنا في مصر بدأنا طريق عاهدنا فيه ربنا وعاهدناكم إن نكون مع بعض وإن شاء الله هنكمله مع بعض كلنا.. الطريق ده طريق الجمهورية الجديدة التي تتسع للجميع، تتسع لنا كلنا بدون أي فرق أو تمييز، نعيش فيها بسلام وأمان مع بعض”.

وأعلن المستشار أحمد سعد الدين وكيل أول مجلس النواب اتفاقه التام مع مطالبة الرئيس السيسى لكل المصريين بالانتباه لمحاولات البعض إحداث فتنة وفرقة بين المصريين وقوله بالنص : “اوعوا حد يدخل بينا، أوعوا حد يفتنا لأن ده مش هاينتهى خاصة كل ما هنكمل وهننجح وربنا يعينى أكون خادم شريف للبلد دى وليكم”، مؤكداً أن مصر تسع الجميع ” .

وأشاد سعد الدين بحديث الرئيس السيسى عن الجمهورية وتأكيده أنها جمهورية الحلم والأمل، جمهورية العلم والعمل، الجمهورية القادرة وليست الغاشمة، المسالمة ولست المستسلمة، الجمهورية دى هانبنيها مع بعض”، مؤكداً أن “أى تحدى أو أى صعاب تهون لو إحنا كلنا دائما على قلب رجل واحد، كلنا مع بعض”.

كما أشاد المستشار أحمد سعد الدين بحديث الرئيس السيسى عن تقديره الشخصى لقداسة البابا تواضروس، وقوله “عاوز أقولكم على حاجة، انتوا ما تعرفوش حجم التقدير والاحترام والمحبة اللى أكنها لقداسة البابا، خلوا بالكم الرجال توزن في المواقف والظروف الصعبة جدا”.

وقال لهم “إنتوا كمان خلوا بالكم منه”، مؤكداً أن هذه الكلمات من الرئيس السيسى عبرت بكل الصدق والأمانة عن حب وتقدير واحترام كل المصريين لقداسة البابا تواضروس الثانى صاحب المواقف التاريخية والمشرفة تجاه مصر وشعبها.

وتقدم المستشار أحمد سعد الدين بالتهنئة لقداسة البابا تواضروس الثانى ولجميع المصريين بمناسبة احتفالات مصر بعيد الميلاد المجيد ،معرباً عن ثقته التامة فى قدرة مصر بقيادة الرئيس السيسى على الاستمرار فى تحقيق الإنجازات والمشروعات القومية الكبرى فى جميع أنحاء البلاد.