«نور الدين الشريف» تفاوض «جيتور» الصينية لطرح طرازات جديدة خلال 2022

مع اعتماد موزعين جدد

«نور الدين الشريف» تفاوض «جيتور» الصينية لطرح طرازات جديدة خلال 2022
أحمد عوض

أحمد عوض

6:20 ص, الأحد, 16 يناير 22

تبحث شركة «نور الدين الشريف» الوكيل المحلى للعلامة التجارية «جيتور» فى مصر، مع الجانب الصينى إمكانية طرح طرازات جديدة داخل السوق المحلية خلال عام 2022.

وتتوافر نحو 4 طرازات على الساحة العالمية من العلامة الصينية «جيتور» وهم : «X70 ، X70 plus، X95، X90» المنتمية لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات «SUV».

وقال محمد وجيه، مدير مبيعات الشركة، إن الفترة الحالية تشهد مباحثات مع «جيتور» لوضع الخطط التوسعية التى سيتم تنفيذها للعلامة الصينية داخل السوق المحلية؛ التى من بينها العمل على تقديم طرازات جديدة خلال العام الحالى.

وأضاف أن المفاوضات التى تجريها «نور الدين الشريف» مع «جيتور» تسير نحو تقديم الطرازات التى تتناسب مع طبيعة السوق المحلية، لاسيما متطلبات العملاء وعلى رأسها الفئات الرياضية «SUV».

وأشار إلى أن الشركة لديها خطط طموحة للتوسع فى طرح الطرازات الجديدة والعمل على رفع مستوى الخدمات المقدمة للعملاء من خلال تدشين عدد من مراكز الصيانة بالتعاون مع موزعى العلامة الصينية خلال الفترة المقبلة.

وتابع: «الشركة بصدد اعتماد عدد من الموزعين الجدد فى نطاق محافظات الصعيد بهدف تعزيز تواجد العلامة الصينية فى مختلف محافظات الجمهورية، لاسيما العمل على تقديم جميع خدمات الدعم لجميع العملاء».

ولفت إلى أن شركة «نور الدين الشريف» تسعى إلى تحقيق أعلى مستوى من الخدمات المقدمة لعملاء «جيتور» من تعزيز تواجد مراكز الصيانة ومنافذ بيع قطع الغيار فى مختلف المحافظات، كاشفًا عن مستهدفات الشركة التى تسير نحو تحقيق معدلات نمو فى المبيعات أكبر بنهاية العام الحالى”.

واستطاعت العلامة التجارية «جيتور» التواجد ضمن الماركات الصينية الأكثر ترخيصًا فى مصر خلال شهر نوفمبر الماضى؛ بإجمالى نحو 334 فى مختلف وحدات المرور؛ وفقًا للتقرير الصادر عن الإدارة العامة للمرور.

وبحسب البيانات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات «أميك»، ارتفعت حصة مبيعات السيارات الصينية فى مصر إلى %23.8 بعدما تمكنت من بيع 45 ألفًا و909 مركبات خلال الـ11 شهرًا الأولى من العام الماضى، مقارنة مع حصة بلغت %17.5 بإجمالى نحو 25 ألفًا و784 سيارة فى الفترة المقابلة من عام 2020.