شركة nawy لتكنولوجيا العقارات تستهدف التوسع فى جنوب أفريقيا والسعودية والإمارات

حصلت على 5 ملايين دولار من عائلة «ساويرس»

شركة nawy لتكنولوجيا العقارات تستهدف التوسع فى جنوب أفريقيا والسعودية والإمارات
طارق رمضان

طارق رمضان

9:32 ص, الثلاثاء, 15 فبراير 22

تستهدف شركة «nawy» لتكنولوجيا العقارات التوسع فى 3 أسواق جديدة خلال العام المقبل، هى جنوب أفريقيا والإمارات والسعودية بعدما حصلت على جولة تمويلية جديدة بقيمة 5 ملايين دولار من عائلة رجل الأعمال نجيب ساويرس.

وقال أحمد رافع ، الشريك المؤسس ومدير قطاع تطوير الأعمال بالشركة، إنها تخطط لتوظيف حصيلة التمويلات التى حصلت عليها منذ أيام فى التوسعات خارج مصر، علاوة على تطوير البنية التكنولوجية المستخدمة بالمنصة ، وزيادة عدد أفراد فريق العمل.

وأوضح – فى تصريحات لـ«المال»- أن شركته تعتزم أيضا إطلاق خدمة جديدة خلال الفترة القادمة تتمثل فى خدمة الإيجارات قصيرة وطويلة المدى لعملائها، مضيفا أن التطبيق يهدف إلى إتاحة فرص واعدة للاستثمار العقارى من خلال قاعدة البيانات المتاحة على النظام الإلكترونى للشركة، فضلا عن تيسير مهمة اختيار العقار المناسب أمام العملاء.

فى سياق متصل، كشف عن إجراء مفاوضات مع صناديق استثمار محلية وأجنبية للحصول على جولة تمويلية جديدة بنهاية 2022 مقدرا عدد عملاء المنصة النشطين حاليا بنحو 60 ألفا وتستهدف الشركة مضاعفته خلال العام المقبل.

ولفت إلى أن « nawy » تمكنت من تنفيذ معاملات بيع وشراء على ألفى وحدة سكنية حتى الآن، لافتا إلى أن الشركة تقدم خدماتها فى مناطق القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية ومدينة المستقبل.

وتأسست « nawy » عام 2016 بواسطة مجموعة رواد الأعمال هم محمد أبو غنيمة وعبد العظيم عثمان ومصطفى البلتاجى وأحمد وعلى رافع، كمنصة عقارية شاملة تتيح للمستخدمين تصفح آلاف العقارات وشراء المنازل فى التجمعات العمرانية «كومباوند». تحتوى المنصة على قاعدة بيانات ضخمة للعقارات، مما يتيح لجميع عملائها البحث ، ثم تصفيتها وفقًا لمعاييرعديدة مثل (مساحة الوحدة والسعر والموقع، وطرق السداد) وتتعاون مع عدد من كبار المطورين العقاريين بالسوق المحلية مثل  «سوديك – بالم هيلز – إعمار مصر – أوراسكوم – أورا – تطوير مصر