«مينى ماكس» تفاوض شركتين سعوديتين على تطبيق برنامج LOYALTY

منها E-MAX للإلكترونيات

«مينى ماكس» تفاوض شركتين سعوديتين على تطبيق برنامج LOYALTY
عمر ياسر

عمر ياسر

9:40 ص, الخميس, 30 ديسمبر 21

تتفاوض «مينى ماكس» للبرمجيات ونظم المعلومات مع شركتين سعوديتين، منها E-MAX للإلكترونيات، على توريد وتطبيق برنامج زيادة ولاء العملاء، وتحسين التجربة الشرائية لهم والمعروف باسم «LOYALTY».

وقال عصام الجوهرى، رئيس مجلس الشركة، إن LOYALTY عبارة عن نظام إلكترونى، يتكامل مع أنظمة إدارة الموارد لدى الشركات، من أجل تحسين تجربة تسويق العملاء وزيادة الإيرادات، وتصميم العروض الخاصة بالمستخدمين بواسطة تقنيات الذكاء الاصطناعى طبقًا لمشترياتهم السابقة.

فى سياق متصل، أوضح «الجوهرى» لـ«المال» أن استراتيجية الشركة خلال العام المقبل ترتكز على إطلاق منصة تدريب إلكترونية تساعد على صقل مواهب ومهارات الشباب من الخريجين وطلاب الجامعات.

وألمح إلى أن «مينى ماكس» تعتزم أيضًا إطلاق حل تكنولوجى آخر لتحليل سلوكيات المستهلك الشرائية تحت اسم Clip، وقد تم تطوير نموذج أولى بالتعاون مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات وبتمويل جزئى يقدر بـنحو 1.3 مليون جنيه، من إجمالى استثمارات المشروع التى تتراوح قيمتها بين 4 إلى 5 ملايين دولار .

على صعيد آخر، كشف «الجوهرى» عن توقف المفاوضات مع الجانب الليبى على تنفيذ مشروعين تكنولوجيين، بسبب توتر الأوضاع السياسية داخل طربلس، وتعذر عقد الانتخابات الرئاسية التى كان مقررًا إقامتها يوم 24 ديسمبر الحالى .

يذكر أن الشركة تأسست عام 2003، ونفذت عدة مشروعات للحلول والتطبيقات الحكومية فى أسواق «السعودية، وألمانيا، والأردن»، وقامت بميكنة أقسام الشرطة بالإمارات عام 2009.