مواعيد مسلسل دايما عامر الحلقة 1 للنجم مصطفى شعبان وجميع القنوات الناقلة

تدور أحداث مسلسل دايما عامر حول مناقشة قضية هامة تشغل الرأي العام وكل البيوت المصرية وهي مشكلة التعليم في مصر خاصة المشاكل التي ظهرت في الفترة الأخيرة في المدارس

مواعيد مسلسل دايما عامر الحلقة 1 للنجم مصطفى شعبان وجميع القنوات الناقلة
سلوى عثمان

سلوى عثمان

10:42 م, الجمعة, 1 أبريل 22

مسلسل دايما عامر الحلقة 1 للنجم مصطفى شعبان يبدأ مواعيد عرضه على قنوات ON و الحياة وأيضا منصة watch it ، فعلى على شاشة ON يعرض في 3 مواعيد وهي الساعة 12.25 بعد منتصف الليل، ويعاد في تمام الساعة 6.55 صباحا، و على قناة الحياة يعرض 3 مرات أيضا وهي الساعة 7.40 مساءً والاعادة 4.15 صباحا و 8 صباحا .

مسلسل دايما عامر المسلسل من بطولة مصطفى شعبان، سينتيا خليفة، لبلبة، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، كريم عفيفى، أحمد الشامى، سما إبراهيم، لمى كتكت، خالد محروس، محمد جمعة ومن كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج مجدي الهواري ومن إنتاج الباتروس للمنتج الكبير كامل أبو علي، وهو واحد من الأعمال الرمضانية الكوميدية التي ظهرت الدعايا له في وقت سابق وتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي منذ طرح البوسترات الدعائية للعمل .

دايما عامر يناقش مشكلة التعليم بشكل كوميدي

تدور أحداث مسلسل دايما عامر حول مناقشة قضية هامة تشغل الرأي العام وكل البيوت المصرية وهي مشكلة التعليم في مصر خاصة المشاكل التي ظهرت في الفترة الأخيرة في المدارس ومحاولة الوقوف عليها ومناقشتها ووضع بعض الحلول لها، ويناقش عدد من المشكلات التي تواجه الطلاب في مراحل التعليم المختلفة.


اوضح مجدي الهواري في وقت سابق ، عن شائعات اقتباس المسلسل من المسلسل الإسباني إيليت أو مسلسل (La casa de paple) وكتب مجدي الهواري عبر صفحته على موقع انستجرام : شكرًا لكل اللي اجتهد فيما يخص مسلسل دايما عامر وتريند اقتباسه من المسلسل الاسباني إيليت .. طيب مش نستني شوية! يمكن يطلع مقتبس من مسلسل (La casa de paple) أنا بقول نشوف في رمضان إن شاء الله هو مهبوش منين بالظبط حرام التريندات دي تترمي على الأرض».