منصة «Mumerz.com» تجمع 1.2 مليون دولار في جولة ما قبل التأسيس

تعمل باللغتين العربية والإنجليزية

منصة «Mumerz.com» تجمع 1.2 مليون دولار في جولة ما قبل التأسيس
المال - خاص

المال - خاص

10:03 ص, الأربعاء, 2 مارس 22


أعلنت منصة «Mumerz. com» اليوم نجاحها فى جمع 1.2 مليون دولار في جولة ما قبل التأسيس بقيادة صندوق Disruptech Ventures “ديسربتيك فينشيرز” لتصبح أول موقع تسوق متكامل في مصر يجمع كل منتجات وما تحتاجه الأمهات من لحظة الحمل حتى بلوغ الطفل سن 12 عام، وتعمل المنصة باللغتين العربية والإنجليزية معا.

تهدف Mumerz.com إلى سد الفجوة في المنتجات والمعلومات والاستشارات التي تتطلبها الأمهات والأطفال، حيث تقدم أكبر منصة للتجارة الإلكترونية لاحتياجات الأطفال في مصر، و مدونة تتضمن مقالات حول مجموعة كبيرة ومتنوعة من القضايا المتعلقة بالحمل والولادة ورعاية الأم والطفل. ونتيحة للفجوة الضخمة في الوقت الذي تستغرقه الأمهات لتدبير احتياحاتها والتسوق، كانت منصة Mumerz.com هي الخيار الأمثل للتسوق، وايضا لتسليم المنتجات في نفس اليوم حيث تتوافر المنتجات بجودة عالية وأسعار تنافسية .

قام بتأسيس المنصة كل من أمير شنودة الذي يتمتع بخبرة 22 عامًا في مجال تجارة المستلزمات التي تحتاحها الأم والطفل والتجارة الإلكترونية ، وشغل مناصب رئيسية في Hamley’s و Toys RUs و Cartoon Network و Mumzworld و Souq و Amazon .ونادية جمال الدين التي تتمتع بخبرات واسعة في مجتمع دعم الأمهات حيث أسست نادية منصة “راحة بالي” الشهيرة في عام 2015 ، والتي تقدم خدماتها لأكثر من 1.9 مليون أُم في مصر من خلال الدعم المالي والمادي والفكري والاجتماعي. وبصفتها شريك مؤسس، تثري نادية فريق العمل بخبراتها وتجربتها عندما يتعلق الأمر باحتياجات الأمهات المصريات.

و قالت نادية جمال الدين، الشريك المؤسس لمنصة Mumerz.com و “راحة بالي” تعد منصة Mumerz.com استمرارًا طبيعيًا لخدمات دعم الأمومة التي تقدمها راحة بالي ويسمح لنا بخدمة الملايين من الأمهات اللاتي يثقن بنا بالفعل، ويستهدفون المحتوى الخاص بنا يوميًا، ويضم الموقع فريق استشاري متمرس يوصي بما هو أفضل منتج يناسب احتياجات كل أم بناءً على تقييمات “راحة بالي” عبر جميع فئات المنتجات “.


وتابع أمير شنودة، المؤسس والشريك الإداري في mumerz.com قائلًا “نعتقد أن قطاع توفير احتياحات الأمومة والأطفال على الإنترنت لا يحصل على خدمات كافية في مصر لذلك جاءت منصتنا لتقديم تجربة مثالية للعملاء مع مجموعة واسعة من منتجات الأم والرضع والأطفال بأسعار جذابة.”

و قال محمد عكاشة، الشريك الإداري لصندوق ديسربتيك فينشيرز “نحن متحمسون لقيادة جولة الاستثمار لشركة Mumerz.com ونعتقد أن المنصة ستنمو لتصبح واحدة من منصات الـ femtech الرائدة في مصر ، حيث تقدم منتجات وخدمات فريدة لمجتمع الأمهات ، وسنعمل عن كثب مع المنصة لتوسيع عروضها للخدمات المالية المتخصصة ، مما يعزز دعم الفرص المتزايدة للشمول المالي للمرأة في مصر “.