مصرع 3 عناصر إجرامية وضبط 24 آخرين.. نتائج ضربات الداخلية في استهداف البؤر الإجرامية

في 4 محافظات.

مصرع 3 عناصر إجرامية وضبط 24 آخرين.. نتائج ضربات الداخلية في استهداف البؤر الإجرامية
أماني عوض

أماني عوض

7:07 م, الأربعاء, 2 فبراير 22

واصلت أجهزة وزارة الداخلية ضرباتها الاستباقية في استهداف عدة بؤر إجرامية وعناصر شديدة الخطورة بنطاق محافظات الجيزة، الدقهلية، سوهاج، الإسكندرية، التي أسفرت عن مصرع 3 عناصر إجرامية، وضبط 24 آخرين.

ترجع التفاصيل، إلى تأكيد معلومات قطاع الأمن العام، مفادها إتجار عدة عناصر إجرامية شديدة الخطورة فب المواد المخدرة والأسلحة النارية غير المرخصة.

وعقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع قطاع الأمن المركزي، ومشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن الجيزة، الدقهلية، سوهاج، الإسكندرية.

وبعد استهدافهم بعدة مأموريات ولدى وصول القوات بادر بعضهم بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات فبادلتهم بالمثل، حتى تمكنت من تحقيق النتائج الإيجابية التالية:

مصرع 3 عناصر إجرامية شديدة الخطورة، إصابة عنصرين إجراميين -لهما معلومات جنائية- ضبط 24 عنصر إجرامي -لهم معلومات جنائية ومطلوب ضبط وإحضار بعضهم.

وعثرت على 29 قطعة سلاح ناري، عبارة عن 15 بندقية آلية، 11 بندقية خرطوش، 3 طبنجات، كبير من الطلقات مختلفة الأعيرة، 28 خزينة متنوعة.

ووجدت 3 كيلو جرام من مخدر الهيروين، 2 إسطوانة هيروين، أكثر من 4 كيلو جرام من مخدر الحشيش، 6 كيلو جرامات من مخدر الهيدرو، كيلو جرام من مخدر الأيس، أكثر من 2 كيلو جرام من مخدر البانجو، كمية من مخدر الأفيون، أكثر من 10 آلاف قرص مخدر، مبالغ مالية، 4 دراجات نارية “بدون لوحات معدنية”، سيارة ملاكي.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والأسلحة النارية لحماية نشاطهم الإجرامي، والمبالغ المالية من متحصلات البيع والسيارة والدراجات النارية لتسهيل تنقلاتهم.

واتخذت الإجراءات القانونية، في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما استهداف البؤر الإجرامية وضبط العناصر شديدة الخطورة لترسيخ دعائم الأمن فى ربوع البلاد.