«مشاجرة مخطوبين».. كواليس فيديو محاولة قفز فتاة من سيارة في الجيزة

حاولت إجباره على التوقف.

«مشاجرة مخطوبين».. كواليس فيديو محاولة قفز فتاة من سيارة في الجيزة
أماني عوض

أماني عوض

4:53 م, الأثنين, 21 فبراير 22

توصلت أجهزة الأمن إلى كواليس مقطع فيديو متداول عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” يظهر خلاله فتاة تحاول القفز من السيارة أثناء سيرها في مدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة ، والاشتباه في خطفها.

كانت الأجهزة الأمنية قد رصدت مقطع فيديو متداول عبر إحدى الصفحات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، لشخص يشير إلى أنه أثناء سيره بسيارته في مدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة ، شاهد محاولة إحدى الفتيات القفز من سيارة أثناء سيرها، فطاردها وأوقفها لاشتباهه بتعرض الفتاة لمحاولة خطف، ونشره مقطع فيديو يوثق محاولة قفزها.

وبالفحص تبين أنه بتاريخ 18/2/2022 حضر لقسم شرطة أول 6 أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، صاحب الحساب المشار إليه، وقال إنه صور مقطع الفيديو المشار إليه، وأبلغ عن الواقعة عقب علمه بانتشارها على عدد من المواقع الإلكترونية والإخبارية، ومواقع التواصل الاجتماعي.

وبتكثيف التحريات وجمع المعلومات، من خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة، أمكن تحديد هوية الفتاة وقائد السيارة -مقيم بمحافظة القاهرة- وهي طالبة -مقيمة بمحافظة الجيزة.

وباستدعائهما ومواجهتهما أقرا بأنهما كان مخطوبين وأنهى خطبتهما، وأقرا بأن ما جاء بمضمون الفيديو إثر مشادة كلامية لخلافات بينهما.

وأضافت أنه أثناء المشادة رفض قائد السيارة نزولها من السيارة، قبل إنهاء الخلاف فحاولت النزول بتلك الطريقة لإرغامه على التوقف، وأفادا بالصلح بينهما وإنهاء الخلافات.

واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.