مسلسل يوتيرن الحلقة 9 .. يارا تطلب الطلاق من زوجها يوسف

أحداث الحقلة 8 تضمنت مشاهد فى مقر النيابة للتحقيق في القضية الخاصة بسرقة مبلغ 800 ألف جنيه من خزينة المستشفى الخاصة بوالد يارا

مسلسل يوتيرن الحلقة 9 .. يارا تطلب الطلاق من زوجها يوسف
رحاب صبحي

رحاب صبحي

6:10 م, الأحد, 10 أبريل 22

نتوقع اليوم فى الحلقة 9 من مسلسل يوتيرن أن تطلب يارا  _ ريهام حجاج _ الطلاق من زوجها يوسف _ أيمن القيسونى _ بعد اتهامه لها بالخيانة وضربها بعد ما رأى خالد _كريم قاسم_  ويارا أثناء جلسوهما مع شوقى _محمود حافظ _ فى المقهى لتسليمه 10 ملايين جنيه، مقابل تسليمهما صور وفيديوهات الحادث، ما جعل يوسف يظن أن بين يارا وخالد علاقة.

وكانت أحداث الحقلة 8 قد تضمنت مشاهد فى مقر النيابة للتحقيق في القضية الخاصة بسرقة مبلغ 800 ألف جنيه من خزينة المستشفى الخاصة بوالد يارا ،  وحاول الأب ، رغم كونه المتضرر من السرقة ، أن ينفى التهمة عن وليد نجل شقيقة زوجته الذي يعمل معه فى المستشقى منذ وقت بعيد .

كما حصل خالد على مبلغ خمسة مليون جنيه من زوجته ، وحصلت يارا على مبلغ خمسة مليون جنيه أخرى من والدها من اجل التخلص من عملية الابتزاز التى يتعرضان لها على يد شوقى الذى هددهما بانه سيبلغ عنهما فى حالة عدم دفع 10 مليون جنيه له.

الحلقة 8 من مسلسل يوتيرن رمضان 2022
الحلقة 8 من مسلسل يوتيرن رمضان 2022

كما شهدت أحداث الحلقة 8 ، أثناء محاولة اعتذار خالد ليارا عما سببه  لها من مشاكل فى حياتها ، وحصل شوقى على ملبغ ال 10 مليون جنيه ، وفى اللحظة التى قام بها خالد بتقبيل جبينها دخل زوجها يوسف ليجدهما معا ، وقام باصطحابها الى المنزل .

كما اخبر خالد والد يارا _ توفيق عبد الحميد_ بماحدث ، وذهب الاخير الى المنزل لمحاولة شرح الموقف لزوج يارا لكنه وجده منفعلا وتعرض لها بالضرب واتهم والدها بالتستر على علاقتهما معا ، الامر الذى دفع والدها لطلب الطلاق منه،  لكن يارا طلبت من والدها ان تعطى فرصة أخيرة لزوجها يوسف ، فهل ستصر يارا على موقفها فى حلقة اليوم ام ستطلب الطلاق ؟