مسلسل يوتيرن الحلقة 10.. يارا تكتشف أن نانسى وراء شك يوسف فيها

بعد القبض عليهم..خالد ويارا فى الحبس على ذمة التحقيق حتى تصل الشرطة لعائلة المجني عليها.

مسلسل يوتيرن الحلقة 10.. يارا تكتشف أن نانسى وراء شك يوسف فيها
رحاب صبحي

رحاب صبحي

5:56 م, الأثنين, 11 أبريل 22

نتوقع في أحداث الحلقة 10 من مسلسل أن تكتشف يارا- ريهام حجاج- أن أميرة- نانسى صلاح- هي التي أوقعت بينها وبين يوسف- أيمن القيسونى- وجعلته يقوم بالإبلاغ عنها.

وقالت أميرة ليوسف: “آن الأوان لتعرف كل حاجة من أيام ما كان خالد ويارا  بيسافروا مع بعض على المركب، وكانت حاملًا منه، وحرّضته أميرة على استخدام صور الحادث ليبلغ عن يارا وخالد للانتقام منهما.

وكشفت الحلقة التاسعة من مسلسل يوتيرن عن دخول  خالد- كريم قاسم- السجن، بعدما أبلغ يوسف عنه هو ويارا وأخبر الشرطة بجريمة القتل التي حاول خالد إخفاءها، لتقبض الشرطة عليهما، ويصبح خالد مهددًا بالإعدام.

وسأل خالد وكيل النيابة عن عائلة المجني عليها لمعرفة طلباتهم ومحاولة إرضائهم، لكن وكيل النيابة أخبره بأنهم لم يتم التوصل لهم بعد، ليحبس خالد ويارا على ذمة التحقيق حتى تصل الشرطة لعائلة المجني عليها.

يعرض مسلسل يوتيرن على قناة cbc في 6:15، وهو من بطولة كريم قاسم، ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، عبير صبري، صفاء الطوخي، عبير منير، نانسي صلاح، هلا السعيد، محمود حجازي.

وتدور قصة يوتيرن في إطار اجتماعي يعكس حياة الأسر المصرية ويتناول قضية الثقة بين أفرادها وعلاقتها بأكاذيب السوشيال ميديا، وأنه لا يجب على الإنسان أن يمنح الثقة المطلقة لجميع الأشخاص.