مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 8.. بعد مشاجرة زى مع هنا هل تبحث عن منزل آخر تعيش فيه؟

أحداث الحلقة أمس انتهت بمشادة كلامية بين مؤنس محمد فراج والشاب آدم الشرقاوي بسبب مجيء زي إلى مقر عمل هنا وتعنيفها

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 8.. بعد مشاجرة زى مع هنا هل تبحث عن منزل آخر تعيش فيه؟
رحاب صبحي

رحاب صبحي

5:11 م, الثلاثاء, 20 أبريل 21

في مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 8، ما المتوقع بعد تعنيف زى آدم الشرقاوى، لهنا منى زكى، لإعطائها كل المخدرات الموجودة، للشخص المجهول الذي كان يهددها بالقتل فى المنزل، ماذا سيفعل زى مع هنا، اليوم؛ هل يطردها من منزله، وهل يقتلها مثلما قالت صديقته اليابانية، هل تبحث هنا عن منزل آخر تعيش فيه، فى حين طردها من منزله، أم تقوم هنا بإعطائه الفلوس التى أعطتها للشخص المجهول. أسئلة كثيرة سنعرفها فى الحلقة الثامنة، اليوم، على قناة DMC فى الساعة 7:45مساءً.

مسلسل لعبة نيوتن بطولة كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير.

وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub  سعدى جوهر، تأليف وإخراج تامر محسن.

وانتهت أحداث الحلقة، أمس، بمشادة كلامية بين مؤنس محمد فراج، والشاب آدم الشرقاوي؛ بسبب مجيء زي إلى مقر عمل هنا وتعنيفها لإعطائها المخدرات للشخص المجهول الذي كان يهددها بالقتل فى المنزل.

مسلسل “لعبة نيوتن” تدور أحداثه حول رحلة هنا وحازم اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، لكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن في الحسبان، وتم تصوير المسلسل بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية.