مسلسل دايما عامر الحلقة 12 .. مواقف كوميدية جديدة بعد سفر الطلبة للغردقة  

مسلسل دايما عامر بطولة الفنان مصطفي شعبان في الحلقة 12 ... بعد سفر الطلبة للاشتراك فى المسابقة الدولية للمدارس ، سيكون هناك العديد من المواقف الكوميدية في هذه الحلقة

مسلسل دايما عامر الحلقة 12 .. مواقف كوميدية جديدة بعد سفر الطلبة للغردقة  
سلوى عثمان

سلوى عثمان

5:29 م, الأربعاء, 13 أبريل 22

مسلسل دايما عامر بطولة الفنان مصطفي شعبان في الحلقة 12 … بعد سفر الطلبة للاشتراك فى المسابقة الدولية للمدارس، سيكون هناك العديد من المواقف الكوميدية في هذه ، فزهرة ـ لبلبة ـ مديرة المدرسة، قامت بتوجيه عامر ـ مصطفي شعبان ـ لمراقبة الطلبة والطالبات، لمنعهم من التجاوز أو الخروج من غرفهم، وهو ما سيجعل هناك مواقف كوميدية بين الطلبة وبين عامر.

كما سيكون هناك مواقف كوميدية أخري بين المدرسين فيما بعضهم فهناك مدرس معجب بمدرسة ويحاول لفت نظرها بكافة الطرق حتى لو كانت غريبة، وأيضا مدرسة الإنجليزي ـ سماء إبراهيم ـ يحاول زوجها استمالتها بكل الطرق ولكنها ترفض ذلك بشدة.

وبعد قيام أحمد الطلبة بقرصنة تابلت مدرس الرياضيات ـ ـ فسيقوم باستغلال هذا التابلت هذه الحلقة لمصلحته ، وعمل مشكلات بالمدرسة وللمدرسين .

مواعيد مسلسل دايما عامر الحلقة 12

مسلسل دايما عامر الحلقة 12 مواعيد عرضه على قنوات on  و الحياة وأيضا منصة watch it ، فعلي على شاشة ON يعرض الساعة 12:25 بعد منتصف الليل، ويعاد في تمام الساعة 6:55 صباحا ، و على قناة الحياة يعرض ثلاثة مرات أيضا وهي الساعة 7:40 مساءً والاعادة 4.15 صباحا و 8 صباحا .

مسلسل دايما عامر المسلسل من بطولة مصطفى شعبان، سينتيا خليفة، لبلبة، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، كريم عفيفى، أحمد الشامى، سما إبراهيم، لمى كتكت، خالد محروس، محمد جمعة ومن كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج مجدي الهواري ومن إنتاج الباتروس للمنتج كامل أبو علي .

و تدور أحداث مسلسل دايما عامر حول مناقشة قضية هامة تشغل الرأي العام وكل البيوت المصرية وهي مشكلة التعليم في مصر خاصة المشاكل التي ظهرت في الفترة الأخيرة .