مسلسل المشوار الحلقة 9 .. الخطر يحيط بآدم وماهر يخفي الأمر عن ورد

مسلسل المشوار الحلقة 9 سيكون بها الكثير من التطورات ، فقام رجال وجيه - احمد كمال - بخطف ادم نجل أخت ورد - دينا الشربيني - الوحيد

مسلسل المشوار الحلقة 9 .. الخطر يحيط بآدم وماهر يخفي الأمر عن ورد
سلوى عثمان

سلوى عثمان

4:25 م, الأحد, 10 أبريل 22

مسلسل المشوار الحلقة 9 سيكون بها الكثير من التطورات ، فقام رجال وجيه – أحمد كمال – بخطف آدم نجل أخت ورد – دينا الشربيني – الوحيد ، وعندما قامت حياة – سما إبراهيم – إخبار شقيقتها بواقعة خطف نجلها ، من سمع التسجيل هو ماهر – محمد رمضان – فقام بمسح التسجيل . 

وما قام به ماهر سيجعل آدم في خطر حقيقي ، نظرا لأنه قام بذلك حتى لا تخاف ورد أو تقرر إعادة الآثار لوجيه مرة آخري في مقابل تخليص نجل اختها الوحيدة . 

كما زار ماهر واحد من عائلته محامي مكتبه بالقاهرة ويسافر الصعيد كثيرا مما يجعل هناك إحتمالية أن يسافر معه ماهر لبلده لإيجاد مشتري للقطع الأثرية التي بحوزته ، أو يستغله بشكل آخر سيعرفه المتفرجين قريبا . 

ومازال وجيه ينكر معرفته بالقطع الاثرية التي وجدت في منزله وكانت السبب في القبض عليه ، ولكن هذا الإنكار لن يستمر طويلا مع تطور الأحداث ومحاولة اكتشاف الشرطة لتفاصيل هذه القضية . 

مواعيد مسلسل المشوار

مواعيد مسلسل المشوار الحلقة ٩ على قنوات dmc و dmc  دراما، وأيضا على منصتي shahid و watch it  ، وأعلنت قناة dmc  عن مواعيد العرض الأول الساعة 6.30 مساءا ، والاعادة 11.30 مساءا و 11 صباحا ، وعلى dmc دراما يعرض الساعة 8.10 مساءا . 

يشارك محمد رمضان بطولة مسلسل المشوار  دينا الشريني ،  بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندا موسى، محمد عبده كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور، سما إبراهيم

المسلسل تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر . 

يجسد محمد رمضان ودينا الشربينى في مسلسل المشوار دوري الزوجين ماهر وورد ، ويعملان باليومية فى إحدى شركات الملاحة بمنطقة المكس بمحافظة الإسكندرية، ويواجهان العديد من الصعوبات فى حياتهما، وتكشف الأحداث مفاجئات عديدة مع توالى الحلقات فى إطار اجتماعى مشوق ،  حيث يتطرق العمل لقضايا تجارة الآثار ومواجهة بين العصابات.