مسلسل المشوار الحلقة 5 .. ماهر يبحث عن ورد ورحيم بعد اختفائهما

بل نهاية حلقة مسلسل المشوار استطاعت ورد شحن هاتفها قليلا وفتحه ، ووصلتها مكالمة هاتفية وسيعرف المتفرجين في بداية هذه الحلقة هل المتصل ماهر أم أنها مكاملة من شخص اخر ؟!

مسلسل المشوار الحلقة 5 .. ماهر يبحث عن ورد ورحيم بعد اختفائهما
سلوى عثمان

سلوى عثمان

3:22 م, الأربعاء, 6 أبريل 22

مسلسل المشوار الحلقة 5 … بعد خروج ماهر – محمد رمضان – من الحبس بعد الاشتباه فيه و إلقاء القبض عليه ، عاد لمكان زوجته ورد – – ونجله رحيم و وجدهم تركوا المكان وأخذوا معهم الحقائق ومن بينها حقيبة الدولارات . 

وستبدأ هذه الحلقة برحلة بحث ماهر عن ورد ، نظرا لأنهما انفصلا عن بعض رغما عنهما وهو لا يعرف إلي أين ستذهب ، وعندما حاول الاتصال بها وجد هاتفها مغلقا . 

قبل نهاية الحلقة الماضية استطاعت “ورد” شحن هاتفها قليلا وفتحه، ووصلتها مكالمة هاتفية وسيعرف المتفرجون في بداية هذه الحلقة هل المتصل ماهر أم أنها مكاملة من شخص آخر ؟! .

كما سيحاول ماهر الوصول إلي زوجته ونجله قبل أن تصل لهم أيادي رجال وجيه – أحمد كمال – صاحب الحقيبة المليئة بالدولارات التي استولت عليها ورد وهربت مع زوجها ونجلها . 

مواعيد مسلسل المشوار الحلقة 5

مواعيد مسلسل المشوار الحلقة 5 على قنوات dmc و dmc  دراما، وأيضا على منصتي shahid و watch it  ، وأعلنت قناة dmc  عن مواعيد العرض الأول الساعة 6.30 مساء ، والإعادة 11.30 مساء و 11 صباحا ، وعلى dmc دراما يعرض الساعة 8.10 مساء . 

يشارك محمد رمضان بطولة مسلسل المشوار  دينا الشريني ،  بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندا موسى، محمد عبده كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور، سما إبراهيم

المسلسل تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر . 

يجسد محمد رمضان ودينا الشربينى في مسلسل المشوار دوري الزوجين ماهر وورد ، ويعملان باليومية فى إحدى شركات الملاحة بمنطقة المكس بمحافظة الإسكندرية، ويواجهان العديد من الصعوبات فى حياتهما، وتكشف الأحداث مفاجآت عديدة مع توالى الحلقات فى إطار اجتماعى مشوق ،  حيث يتطرق العمل لقضايا تجارة الآثار ومواجهة بين العصابات