مسلسل المشوار الحلقة 10 .. راشد يبدأ ربط الخيوط لمعرفة سر وجيه

سيكون على ماهر بداية البحث عن مشترٍ للآثار التي أخفاها بحديقة الحيوان

مسلسل المشوار الحلقة 10 .. راشد يبدأ ربط الخيوط لمعرفة سر وجيه
سلوى عثمان

سلوى عثمان

4:38 م, الأثنين, 11 أبريل 22

مسلسل المشوار الحلقة 10 .. بعد زيارة ماهر – محمد رمضان  – لمكتب راشد – بيومي فؤاد – محامي وجيه – أحمد كمال – لإخباره أن رجال وجيه خطفوا آدم نجل اخت ورد – دينا الشربيني ، وطلب منه التوسط لكي يتركوه ، وانهم يتهموهم بسرقة آثار وهو لا يعرف عن هذه المسروقات شيء، سيكون على راشد البدء في ربط خيوط العلاقات بين وجيه وورد وماهر لاكتشاف الأمور التي يخفيها عنه وجيه. 

كما سيكون على ماهر بداية البحث عن مشترٍ للآثار التي اخفاها بحديقة الحيوان بعد تصويرها ، لأن سرعة إيجاد مشتري ستجعلهم يتخلصوا من هذا العبء وتخرجهم من هذه الأزمة سريعا . 

ومع بداية اعجاب شامي صديق عزة بورد – تقيم ورد بشقة عزة مؤقتا ومعها نجلها رحيم – سيكون هناك مشكلة جديدة ستطرأ بين الصديقتين . 

 

مواعيد مسلسل المشوار

مواعيد مسلسل المشوار الحلقة 10 على قنوات dmc و dmc  دراما، وأيضا على منصتي shahid و watch it  ، وأعلنت قناة dmc  عن مواعيد العرض الأول الساعة 6.30 مساءا ، والاعادة 11.30 مساءا و 11 صباحا ، وعلى dmc دراما يعرض الساعة 8.10 مساء . 

يشارك بطولة مسلسل المشوار دينا الشربيني ،  بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندا موسى، محمد عبده كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور، سما ابراهيم

المسلسل تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر . 

يجسد محمد رمضان ودينا الشربيني في مسلسل المشوار دوري الزوجين ماهر وورد ، ويعملان باليومية فى إحدى شركات الملاحة بمنطقة المكس بمحافظة الإسكندرية، ويواجهان العديد من الصعوبات فى حياتهما، وتكشف الأحداث مفاجئات عديدة مع توالي الحلقات فى إطار اجتماعى مشوق ،  حيث يتطرق العمل لقضايا تجارة الآثار ومواجهة بين العصابات