مسلسل الكبير قوي 6 الحلقة 10 : استمرار خطف عائلة الكبير بعد خروجه من المستشفى

مسلسل الكبير قوي 6 يقوم ببطولته النجم أحمد مكي ، وتشاركه بطولته في الجزء السادس هذا العام الفنانة الشابة رحمة أحمد

مسلسل الكبير قوي 6 الحلقة 10 : استمرار خطف عائلة الكبير بعد خروجه من المستشفى
أحمد حمدي

أحمد حمدي

6:51 م, الأثنين, 11 أبريل 22

أصبح مسلسل الكبير قوي 6 الذي يعرض يوميا في شهر رمضان حديث مواقع التواصل الاجتماعي باستمرار ، حيث يحقق مشاهدة كبيرة على قنوات أون التي تعرضه يوميا في الشهر الكريم.

وعرض مسلسل الكبير الحلقة السابقة، دخول الكبير الذي يجسده النجم أحمد مكي المستشفى لإجراء عملية إزالة اللحمية، ووقوف زوجته الثانية مربوحة التي تقوم بدورها الفنانة الشابة رحمة أحمد بجانبه، وكذلك أبناؤه الاثنان.

ومن المتوقع أن يشهد مسلسل الكبير قوي 6 الحلقة 10 اليوم ، استمرار خطف بعض الاشخاص الملثمين لعائلة الكبير وأصدقاؤه هجرس ” محمد سلام” واجبارهم على ممارسة لعبة السبيط والعاب أخرى مثل الحلقات السابقة ، فهل ينجح الكبير في تحرير عائلته من هؤلاء الأشخاص أم لا .

مسلسل الكبير قوي 6 يقوم ببطولته النجم أحمد مكي ، وتشاركه بطولته في الجزء السادس هذا العام الفنانة الشابة رحمة احمد وهي بديلة عن النجمة دنيا سمير غانم التي قدمت شخصية هدية زوجة الكبير الاعوام الماضية .

وحقق مسلسل الكبير في رمضان هذا العام نجاحا جماهيريا وتفوق على أي مسلسل كوميدي معروض في نفس الشهر الكريم بفارق مشاهدة كبير ، ليظل أحمد مكي من أهم نجوم الكوميديا في الدراما المصرية .