مسلسل العائدون الحلقة 5 : عزام يتسبب في قتل أبرياء كثيرين بتفجير كبير

وذلك ضمن أحداث مسلسل العائدون الذي يعرض في شهر رمضان هذا العام ، بجانب النجم أمير كرارة بطل العمل والنجمة أمينة خليل التي تقدم البطولة النسائية

مسلسل العائدون الحلقة 5 : عزام يتسبب في قتل أبرياء كثيرين بتفجير كبير
أحمد حمدي

أحمد حمدي

7:48 م, الأربعاء, 6 أبريل 22

لأول مرة يشارك النجم هاني رمزي في شخصية بعيدة عن التيمة الكوميدية التي اعتاد الجمهور مشاهدته فيها في مسيرته الفنية وذلك ضمن أحداث مسلسل العائدون الذي يعرض في شهر رمضان هذا العام ، بجانب النجم أمير كرارة بطل العمل والنجمة أمينة خليل التي تقدم البطولة النسائية .

وشهدت أحداث الحلقة 4 من مسلسل العائدون ، اكتشاف عمر ضابط المخابرات ” أمير كرارة ” شخصية عزام الذي ينتمي لتنظيم داعش ” محمد عز” من خلال أبو عميرة الذي قام عمر ونادين ” امير كرارة ” وصديقهم” اسلام جمال” بتحريره من أيدي داعش بهجوم الثلاثي على احدى مستشفيات التنظيم المهجورة وتخليص أبو عميرة وتهريبه .

ويشهد مسلسل العائدون الحلقة 5 مساء الليلة ، قيام عزام بقتل أبرياء كثيرين في مصر بسبب تنفيذه عملية تفجيرية كبيرة في البلاد ، وذلك لكونه مدرب بطريقة قوية من تنظيم داعش على العمليات التفجيرية وتركيب مواد صغيرة وادخالها أي مبنى متواجدا فيه .

يقوم ببطولة مسلسل العائدون النجم أمير كرارة وتشاركه النجمة أمينة خليل ، ومعهم كوكبة من ضيوف الشرف من مصر والوطن العربي مثل هاني رمزي ومحمد الأحمد وغيرهم ، والمسلسل تأليف باهر دويدار واخراج أحمد نادر جلال وانتاج ميديا هب – سعدي جوهر .

أحمد حمدي

أحمد حمدي

7:48 م, الأربعاء, 6 أبريل 22