مسلسل العائدون الحلقة 2 : أمير كرارة يحاول اقتحام تنظيم داعش ونادين تساعده

ومن المتوقع أن تشهد أحداث الحلقة الثانية لمسلسل العائدون الكثير من التطورات الساخنة

مسلسل العائدون الحلقة 2 : أمير كرارة يحاول اقتحام تنظيم داعش ونادين تساعده
أحمد حمدي

أحمد حمدي

5:58 م, الأحد, 3 أبريل 22

شهدت الحلقة الأولى لمسلسل العائدون علاقة الفنان أمير كرارة بابنته من طليقته والتي قامت بتركها له والسفر للخارج بعيدا عنها ، و عمل نادين بجهاز المخابرات المصرية ومراقبتها للهواتف وتمكنها من الحفاظ على سرية أي معلومات ووفاة والدتها بمرض بعد معاناتها منه لفترة وقامت بدورها الفنانة صفاء الطوخي .

ومن المتوقع أن تشهد أحداث الحلقة الثانية لمسلسل العائدون الكثير من التطورات الساخنة ، حيث يحاول أمير كرارة اقتحام تنظيم داعش الإرهابي وتساعده في ذلك نادين التي تقوم بدورها أمينة خليل وضابط المخابرات المصرية ” محمود عبد المغني ” .

مسلسل العائدون تأليف باهر دويدار واخراج أحمد نادر جلال وانتاج ميديا هب – سعدي جوهر والمتحدة للخدمات الاعلامية للمنتج تامر مرسي ،وتم تصوير مشاهده في العديد من الدول الأجنبية خارج مصر .

يشارك في بطولة المسلسل كوكبة من الفنانين ، منهم هاني رمزي ومحمود عبد المغني وجيهان خليل وبعض الفنانين العرب .

يذكر أن امير كرارة قدم سابقا مسلسلات  تتميز بطابع وطني مثل الاختيار 1 منذ سنوات ، وحقق به نجاحا جماهيريا كبيرا في الشارع المصري والعربي ولفت به الانظار بتجسيده لشخصية العقيد الراحل أحمد منسي ، بالإضافة إلى أنه قدم شخصية ضابط الشرطة في مسلسل كلبش بأجزائه الثلاثة أيضا وحقق العمل نجاحا كبيرا .

مسلسل العائدون من داعش يعتبر أول تعاون فني بين كرارة والمخرج أحمد نادر جلال ، ويعيد العمل بين الفنان محمود عبد المغني وأمير كرارة بعد سنين طويلة منذ ان قدما معا مسلسلات طرف ثالث ولحظات حرجة 1 وغيرها ، حيث تربط بينهما صداقة قوية لفترة طويلة .

يشار أيضا إلى أن أمينة خليل تتعاون لأول مرة مع أمير كرارة في مسلسل العائدون من داعش ، ويظهر فيه بعض ضيوف الشرف من الفنانين العرب مثل محمد الأحمد .