مسلسل الاختيار 3 الأغلى فى سعر 30 ثانية إعلان خلال رمضان على «أون»

300 ألف جنيه للفواصل الإعلانية لبرامج شبكة قنوات oN

مسلسل الاختيار 3 الأغلى فى سعر 30 ثانية إعلان خلال رمضان على «أون»
عمر ياسر

عمر ياسر

6:08 م, الأربعاء, 30 مارس 22

حصلت «المال» على تفاصيل الخريطة الإعلانية الكاملة لشهر رمضان 2022 على قنوات DMC والحياة وcbc وOn والمحور وCBC سفرة والقناة الأولى المصرية، إلى جانب شبكةMBC ومنصة شاهد.

ويعد مسلسلا الاختيار3 والكبير أوى الجزء السادس المذاعان على شبكة ON الأعلى سعرًا فى ثمن الفواصل الإعلانية، إذ يقدر سعر الفاصل الإعلانى لمدة 30 ثانية لمسلسل الاختيار بنحو مليون جنيه، مقابل 550 ألفا لمسلسل الكبير.

فيما وصل سعر الفاصل الإعلانى لمسلسل “أحلام سعيدة” للفنانة يسرا إلى 450 ألف جنيه، مقارنة بـ400 الف جنيه لمسلسل “دايمًا عامر” للفنان مصطفى شعبان، بينما يبلغ سعر الإذاعة الفردية (30 ثانية) لمسلسل “يو تيرن” للنجوم ريهام حجاج وتوفيق عبد الحميد إلى 300 ألف جنيه.

وعلى صعيد البرامج، بلغ سعر الفاصل الإعلانى لبرامج شبكة قنوات أون نحو 300 ألف جنيه، ومن أبرزها برنامج نجوم السماء، وهو برنامج حوارى تعتمد فكرته على استضافة أحد نجوم الفن أو الرياضة للحديث عن أبرز محطات الشخصية، إضافة إلى برنامج “القناع” الذى يقدمه الداعية مصطفى حسنى، و”قلوب عامرة” الدينى الذى تقدمه نادية عمارة ، و”أحلى أكلة” من تقديم الشيف علاء الشربينى.

وتُعرف وحدة بيع الإعلانات على شاشات التليفزيون بالسبوت (SPOT)، وهو عبارة عن 30 ثانية، وتختلف بنود التعاقد من قناة لأخرى على حسب الوزن النسبى لكل شركة، والقطاع الذى تنتمى إليه، علاوة على المزايا والخصومات المقدمة للمعلن طوال الشهر .

عمر ياسر

عمر ياسر

6:08 م, الأربعاء, 30 مارس 22