مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 2 صاحب صالة المزادات ينقذ يسرا بعد تصادمها بالسيارة

تدور قصة المسلسل  في إطار اجتماعي كوميدي لايت

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 2 صاحب صالة المزادات ينقذ يسرا بعد تصادمها بالسيارة
رحاب صبحي

رحاب صبحي

6:45 م, الأحد, 3 أبريل 22

انتهت الحلقة الأولى من مسلسل أحلام سعيدة بخروج فريدة   من صالة المزادات لتصدمها سيارة ويفر سائقها هاربا ، ومن المتوقع فى أحداث الحلقة الثانية اليوم أن ينقذها صاحب صالة المزادات التى خرجت منها وقت تعرضها لحادث سير .

و خلال الحلقة الأولى من مسلسل أحلام سعيدة تعرفنا على شخصية فريدة يسرا السيدة الأرستقراطية المهووسة باقتناء التحف والانتيكات، معتمدة على ثروتها التي ورثتها عن عائلتها.

جزء من الحلقة الاولى من مسلسل أحلام سعيدة رمضان 2022

كما ظهرت شخصية يسرا في كل مشاهد الحلقة الأولى بشخصية المهووسة بالنظام والترتيب وسط تمسكها بتربيتها وتأثرها بوالدتها الراحلة التي أحبت الثقافة الفرنسية ، حتى أنها كادت أن تشترك في تمثيل فيلم مع بريجيت باردو.

وخلال الحلقة الأولى علمت فريدة أن هناك صالة مزادات سوف تعرض قبعة ارتدتها والدتها في شبابها وتخلص منها والدها قبل سنوات، فتدخل في مزاد مع إحدى السيدات التي اعتادت منافستها على شراء الأنتيكات، وينتهى بها الحال وهي تفوز بالمزاد لتشتري القبعة مقابل 200 ألف جنيه، وتضطر فريدة للاستغناء عن إحدى القطع النادرة من مقتنياتها مقابل سداد ثمن القبعة الضخمة. كما تجد فريدة يسرا ملاذها في زيارة صالة مزادات عوني للأنتيكات، وهناك نعرف مدى خبرتها في تقييم التحف، ونشاهد وجود امرأة ثرية تحرص على منافستها في المزايدة باستمرار، وهو ما يدفع فريدة للتلاعب بها وتوريطها في شراء أشياء لا قيمة لها مقابل مبالغ طائلة.

وتدور قصة المسلسل  في إطار اجتماعي كوميدي لايت، حول فريدة وتجسد دورها النجمة يسرا، وشيرين التي تتقمص شخصيتها النجمة غادة عادل، وليلى التي تلعب دورها الفنانة مي كساب، وهن 3 سيدات تعانين من الأرق وصعوبة النوم، ويجمعهن القدر سويا ليخضن معا تجارب مهمة في حياتهن .

المسلسل تأليف هالة خليل ، وإخراج عمرو عرفة ، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل. موعد عرض المسلسل : على قنوات ON 8:25 مساء ، ويعاد عرضها في الخامسة والنصف صباحاً ، والإعادة الثانية : 10:50 .