غلق نفق زهراء المعادي.. «مرور القاهرة» تعين الخدمات اللازمة للكثافات المتوقعة وتعلن التحويلات

تعرف على تنفيذ التحويلات المرورية

غلق نفق زهراء المعادي.. «مرور القاهرة» تعين الخدمات اللازمة للكثافات المتوقعة وتعلن التحويلات
مصطفى الجُدي

مصطفى الجُدي

11:46 ص, السبت, 5 فبراير 22

تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور، وذلك تزامناً مع تنفيذ الأعمال الإنشائية بمحور حسب الله الكفراوى والمتضمن تنفيذ أعمال غلق نفق الزهراء بالاتجاهين لتنفيذ أعمال التخطيط السطحى وتنفيذ كوبرى سيارات بدلاً من النفق الحالى، اعتبارا من الساعة 12 صباح أمس الجمعة، ولحين الانتهاء من تنفيذ الأعمال.

ويتم تنفيذ التحويلات المرورية على النحو التالى:

الاتجاه القادم من شارع اللاسلكى وشارع النادى الجديد اتجاه نفق الزهراء يسلك يسارا شارع اللاسلكى فيميناً اتجاه طريق النصر فمحور الأوتوستراد إلى الطريق الدائرى أو مسطح النفق اتجاه الأوتوستراد اتجاه مناطق حلوان.

الاتجاه القادم من مناطق شارع 216 يسلك شارع النصر فشارع اللاسلكى فيمينا شارع النصر فنفق النصر فيسارا محور الأوتوستراد اتجاه الدائرى أو مسطح النفق اتجاه الأوتوستراد اتجاه مناطق حلوان.

غلق نفق زهراء المعادي

القادم من مناطق الزهراء اتجاه نفق الزهراء اتجاه المعادى يسلك المأوى الدورانى فيما قبل النفق فيمينا خلف التوحيد والنور اتجاه الأوتوستراد مرة أخرى.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.