محمد صلاح: لسنا المرشح الأقرب للفوز بلقب أفريقا.. ولم أصوت لنفسي بجائزة الأفضل

تطرق صلاح للحديث عن جائزة الأفضل المرشح لها رفقة كل من ليونيل ميسي وروبرت ليفاندوفسكي

محمد صلاح: لسنا المرشح الأقرب للفوز بلقب أفريقا.. ولم أصوت لنفسي بجائزة الأفضل
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

3:07 م, الأثنين, 10 يناير 22

يرى محمد صلاح، قائد منتخب مصر الأول لكرة القدم، أن الفراعنة ليسوا المرشح الأوفر حظًا للتتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية 2021، المقامة بالكاميرون، وذلك قبل مواجهة نيجيريا، غدًا الثلاثاء، في إطار الجولة الافتتاحية للمجموعة الرابعة.

وقال صلاح، خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة نيجيريا غدا: «لسنا المرشح الأوفر حظا للفوز بكأس الأمم الأفريقية ولكننا سنبذل قصارى جهدنا لنعود بها إلى بلادنا، أنا لاعب ضمن 11 لاعبا، وسنبذل قصارى جهدنا للفوز بمباراة الغد وبالبطولة».

وأضاف: «لم أفز ببطولة كبرى مع بلادي، وأود فعل ذلك، وأتمنى أن تكون هذه البطولة هي كأس الأمم الأفريقية، ألعب مع منتخب مصر منذ 10 سنوات وأتمنى تتويج مسيرتي الدولية ببطولة».

وتطرق صلاح للحديث عن جائزة «الأفضل» المرشح لها رفقة كل من ليونيل ميسي، وروبرت ليفاندوفسكي، من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث قال: “لم أصوت لنفسي في جائزة الأفضل، ولن أكشف لمن ذهب صوتي”.

وتضم بعثة منتخب مصر، 26 لاعبًا بعد انضمام مروان حمدي من القائمة الاحتياطية ومروان داوود الذي وقع عليه الاختيار كبديل لمحمد حمدي المصاب، وجار الانتهاء من إجراءات استبداله لدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

ومن المقرر أن يلتحق محمد أبو جبل، حارس المرمى، بالبعثة في وقت لاحق، وكذلك عصام الحضري، مدرب حراس المرمى، بعد إصابتهما بفيروس كورونا أمس الجمعة.