محمد صبحي رئيسًا لتطوير الأعمال والمبيعات ببيت التأمين المصري السعودي/سلامة

في إطار إستراتيجة الشركة لإستقطاب الكوادر الماهرة لتحقيق خطتها الطموح

محمد صبحي رئيسًا لتطوير الأعمال  والمبيعات ببيت التأمين المصري السعودي/سلامة
ماهر أبو الفضل

ماهر أبو الفضل

3:08 م, الأثنين, 14 فبراير 22

في خطوة إستباقية تستهدف إجتذاب الكوادر الماهرة ، تمكنت شركة ، من إستقطاب محمد صبحي، لتولي منصب رئيس قطاع تطوير الأعمال والمبيعات والفروع.

جدير بالذِكر أن محمد صبحي، يعد أحد أبرز العناصر التسويقية داخل، ويتمتع برصيد كبير من الخبرات التي إكتسبها من العمل لدي شركات التأمين متعددة الجنسيات، ومنها شركة ميتلايف لتأمينات الحياة – أليكو سابقًا- ، بالإضافة الي الخبرة الممتدة لعقد ونصف إكتسبها من عمله في شركة ” إيه اي جي AIG”  للتأمين، والتي شغل فيها منصب رئيس قطاع التسويق والفروع، قبل إلتحاقه بشركة “أكسا” لتأمين الممتلكات، والتي شغل فيها منصب ، رئيس قطاع مبيعات الممتلكات والمسئوليات.

عبد المولي: البيت السعودي تعمل في إطار إستراتيجية لوضع الشركة في موقعها الصحيح إعرابيًا في جملة النمو

قال ، أن شركته تعمل في إطار إستراتيجية شاملة، والتي رغم تنوع عناصرها، إلا أنها تتفق إجمالًا علي هدف واحد، وهو تحقيق الخطة الطموح التي تم وضعها بعد دراسة أدواتها وسيناريوهاتها لوضع البيت السعودي في موقعها الصحيح بجملة النمو الإعرابية علي مستوي السوق المصرية.

أضاف، أن إستقطاب العناصر المؤهلة، وتنويع الخبرات، والأفكار ، يعد ركيزة أساسية في تحقيق خطة البيت السعودي، لأسباب من بينها أن العنصر البشري هو المحرك الرئيسي والعمود الفقري، لأي كيان إقتصادي يسعي لتعزيز تواجده داخل القطاع والنشاط الذي يعمل فيه.

ووصف، إستقطاب محمد صبحي للإنضمام لفريق العمل بالشركة، بالإضافة الحقيقية التي ستساهم بما لايدع مجالًا للشك في الإسراع من تحقيق خطة النمو الشاملة، والتي تتكون عناصرها ذًكرًا وليس حصرًا، في تطوير المنتجات، والتوسع الجغرافية، ناهيك عن إضافة وفتح قنوات تسويقية وإنتاجية جديدة، بما سينعكس علي زيادة قاعدة العملاء المستهدفون، وكذلك وسطاء لتأمين ممن تربطهم بالشركة علاقات ممتدة أو المستهدف التعامل معهم الفترة المقبلة، بما يتسق مع الفِكر الجديد.

وأشار الي أن ، تسعي لأن تكون نموذجًا للشركات الأخري، سابقة عنها وليس لاحقة لها، تتميز بالخدمة، والنتائج بكافة جوانبها، وهو طمع مشروع وطموح لايمكن ان يتندر علينا احد به.

اضاف أن هناك رغبة حقيقية من كافة العاملين في الشركة لتحقيق هذه الأهداف، والوصول بالشركة للمكانة التي تستحقها كأقدم شركة تأمين تكافلي في السوق المصرية،  أي الجوهر قبل الشكل ، والتباهي بالكوادر الزاخرة فيها والانتماء لها ، وتوفير المساحات بما يعطي الاريحية للعاملين فيها ، وكذا الخدمات التي تقدم للعاملون والأجهزة المعاونة كالوسطاء والاهم الخدمات المقدمة للعملاء.