محافظة مطروح تطرح 5 محلات للاستغلال بحديقة الغزالة خلال أيام

مع تحديد توقيت خاص لطرح كل محل على حدة

محافظة مطروح تطرح 5 محلات للاستغلال بحديقة الغزالة خلال أيام
معتز محمود

معتز محمود

5:18 م, الثلاثاء, 1 فبراير 22

تستعد محافظة مطروح لطرح 5 محلات بحديقة الغزالة للاستغلال والإيجار خلال شهر فبراير الجاري، مع تحديد توقيت خاص لطرح كل محل على حدة.

وأشارت مصادر مُطلعة فى محافظة مطروح إلى أن العمليات التى سيتم طرحها تشمل أيضاً طرح 200 متر فى الكيلو 2 للاستغلال وعرضها للإيجار لمدة ثلاث سنوات، وبزيادة سنوية تبلغ 10%  .

وأضافت المصادر أنه حدد لها موعد الأحد القادم 6 فبراير الجاري فى الساعة العاشرة صباحاً، ويبلغ التأمين الأبتدائى لها 1500 جنيه.

وفيما يخص عملية استغلال المحل رقم 1 فى حديقة الغزالة، فقد أوضحت المصادر أنه تم تحديد لها موعد فى نفس يوم الأحد القادم الموافق السادس من فبراير  الجارى فى الساعة الحادية عشر صباحاً، ويبلغ التأمين الأبتدائى لها 10000 جنيه، حيث سيتم عرضها للإيجار لمدة ثلاث سنوات، وبزيادة سنوية تبلغ 10%  .

كما تقرر طرح عملية أستغلال المحل رقم 4 فى حديقة الغزالة وعرضها للإيجار لمدة ثلاث سنوات، وبزيادة سنوية تبلغ 10% وحدد لها موعد يوم الأحد القادم الموافق السادس من فبراير  الجارى فى الساعة الثانية عشر ظهراً ، ويبلغ التأمين الابتدائى لها 7000 جنيه.

 وأشارت المصادر إلى أنه فيما يخص عملية استغلال المحل رقم 6 فى حديقة الغزالة، فقد حدد لها موعد فى يوم الأثنين القادم الموافق السابع من فبراير  الجارى فى الساعة العاشرة صباحاً لعرضها للإيجار لمدة ثلاث سنوات، وبزيادة سنوية تبلغ 10% وتم تحديد قيمة التأمين الابتدائى لها بمبلغ 6000 جنيه.

ولفتت المصادر إلى أن عملية أستغلال المحل رقم 7 فى حديقة الغزالة، وعرضها للإيجار لمدة ثلاث سنوات، وبزيادة سنوية تبلغ 10% فقد تحدد لها موعد فى يوم الأثنين القادم الموافق السابع من فبراير الجاري فى الساعة الحادية عشر صباحاً ، ويبلغ التأمين الإبتدائى لها 6000 جنيه.

كما أكدت المصادر أن عملية استغلال المحل رقم 8 فى حديقة الغزالة، وعرضها للإيجار لمدة ثلاث سنوات، وبزيادة سنوية تبلغ 10% ستتم فى يوم الاثنين القادم الموافق السابع من فبراير  الجارى فى 10000 جنيه.

وأشارت المصادر إلى أنه طبقاً للشروط والمواصفات الواردة بكراسة الشروط فإنه على من يرغب الدخول فى أى من هذه المزايدات أن يتقدم بطلب باسم سكرتير عام المحافظة للحصول على كراسة الشروط والمواصفات مقابل سداد 299 جنية ويضاف مبلغ 25 جنيهات فى حال طلبها بالبريد .

وأضافت المصادر أنه يضاف لذلك طابع شهيد بقيمة خمسة جنيهات بالإضافة إلى ذلك تحصيل خمسة جنيهات لصالح صندوق دعم الأشخاص ذوى الإعاقة لافتة إلى أن المزايدات ستجرى فى ديوان عم المحافظة .

وأكدت المصادر على ضرورة التسجيل على بوابة التعاقدات العامة على أن يحضر المزايد الراغب فى دخول أى من المزايدات بنفسه فى التاريخ والمكان المعلن عنه ويتم قبول توكيل لحساب الغير بشرط أن يكون موثقاً فى الشهر العقارى .

وأكدت أن من سترسى عليه المزايدة يجب أن يقوم بسداد ما يوازى 10% من القيمة الراسى بها المزايدة كتأمين نهائى طوال مدة التعاقد وذلك فور رسو المزايدة .

وشدّدت المصادر على أن مواد وأحكام القانون 182 لسنة 2018 الخاص بتنظيم التعاقدات الحكومية واللائحة التنفيذية الخاصة بها تعتبر مكملان لهذه الشروط .