محافظة مطروح تستعد لطرح عدة بازارات بحديقة الغزالة للإيجار في مزايدات محدودة

عدة بازارات وكافيتريا وأرض فضاء

محافظة مطروح تستعد لطرح عدة بازارات بحديقة الغزالة للإيجار في مزايدات محدودة
معتز محمود

معتز محمود

5:02 م, الأحد, 2 يناير 22

تستعد محافظة مطروح لطرح عدة أماكن للاستغلال بحديقة الغزالة من خلال عدة مزايدات محدودة تقام فى توقيت محدد لكل عملية، ومن المقرر أن تشمل الأماكن التى يتم طرحها للإيجار بالحديقة عدة بازارات وكافيتريا وأرض فضاء.

وكشفت مصادر من محافظة مطروح أن أولى تلك المزايدات من المقرر أن تبدأ يوم الأحد 16 يناير الحالى، وهى المزايدة الخاصة بعملية استغلال كافتيريا العلوية بحديقة الغزالة، لمدة ثلاث سنوات بزيادة 10% سنوياً ويبلغ التأمين الابتدائى لها 4500 جنيه فقد حدد لها موعد فى يوم الأحد الموافق 16 من شهر يناير الحالى، فى تمام الساعة الحادية عشر صباحاً.

وفيما يخص عملية أستغلال مبنى فى حديقة الغزالة، بالإضافة إلى قطعة أرض فضاء بمساحة 50 مترh، لمدة 5 سنوات ويبلغ التأمين الأبتدائى لها 5000 جنيه فقد حدد لها موعد فى يوم الأحد الموافق 16 من شهر يناير الحالى، فى تمام الساعة الساعة الثانية عشر ظهراً .

ولفتت المصادر إلى أن لجنة المزايدة تعقد بديوان عام محافظة مطروح وذلك فى الموعد الذى يتم تحديدة لأجراء كل مزايدة خاصة بكل عملية .

وأكدت المصادر أنه فيما يتعلق بتأجير البازار رقم 1 بحديقة الغزالة لمدة ثلاث سنوات بزيادة 10% سنوياً ويبلغ ويبلغ التأمين الأبتدائى لها 1500 جنيه فى سيمون الموعد المحدد لها تمام الساعة الواحدة ظهراً وذلك يوم الأحد الموافق 16 من شهر يناير الحالى .

ويتبعها المزايدة الخاصة بتأجير البازار رقم 2 بحديقة الغزالة لمدة ثلاث سنوات بزيادة 10% سنوياً ويبلغ التأمين الأبتدائى لها 1500 جنيه، وذلك بنفس يوم الأحد الموافق 16 من شهر يناير الحالى ، فى تمام الساعة الواحدة ظهراً .

وأوضحت المصادر أنه من المقرر أن يتبعها المزايدة الخاصة بتأجير البازار رقم 3 بحديقة الغزالة لمدة ثلاث سنوات بزيادة 10% سنوياً ويبلغ التأمين الأبتدائى لها 1500 جنيه، وذلك فى يوم الأحد الموافق 16 من شهر يناير الحالى، فى تمام الساعة الواحدة ظهراً .

فى حين يعقبها موعد المزايدة الخاصة بتأجير البازار رقم 4 بحديقة الغزالة لمدة ثلاث سنوات بزيادة 10% سنوياً ويبلغ التأمين الأبتدائى لها 1500 جنيه، وذلك فى نفس  يوم الأحد الموافق 16 من شهر يناير الحالى ، فى تمام الساعة الواحدة ظهرا.

وأشارت المصادر إلى أنه طبقاً للشروط والمواصفات الواردة بكراسة الشروط فإنه على من يرغب الدخول فى أى من هذه المزايدات أن يتقدم بطلب باسم سكرتير عام المحافظة للحصول على كراسة الشروط والمواصفات مقابل سداد 299 جنيها ويضاف مبلغ 25 جنيهات فى حال طلبها بالبريد، يضاف لذلك طابع شهيد بقيمة خمسة جنيهات، بالإضافة إلى ذلك تحصيل خمسة جنيهات لصالح صندوق دعم الأشخاص ذوى الإعاقة .

وأكدت المصادر على ضرورة التسجيل على بوابة التعاقدات العامة على أن يحضر المزايد الراغب فى دخول أى من المزايدات بنفسه فى التاريخ والمكان المعلن عنه ويتم قبول توكيل لحساب الغير  بشرط أن يكون موثقاً فى الشهر العقارى .

وأكدت أن من سترسى عليه المزايدة يجب أن يقوم بسداد ما يوازى 10% من القيمة الراسى بها المزايدة كتأمين نهائى طوال مدة التعاقد وذلك فور رسو المزايدة .

وشدّدت المصادر على أن مواد وأحكام القانون 182 لسنة 2018، الخاص بتنظيم التعاقدات الحكومية واللائحة التنفيذية الخاصة بها تعتبر مكملان لهذه الشروط .