محافظة الجيزة تزيل 11 حالة تعدٍ على أملاك الدولة في الصف وأطفيح

رصدتها وحدة المتغيرات المكانية

محافظة الجيزة تزيل 11 حالة تعدٍ على أملاك الدولة في الصف وأطفيح
محمود محسن

محمود محسن

8:11 م, الأحد, 20 فبراير 22

شنت محافظة الجيزة حملات مكبرة لإزالة مخالفات البناء والتعديات على الأراضي الزراعية والأراضي أملاك الدولة، مضيفة أن ذلك يأتي في إطار تكليفات مشددة من اللواء أحمد محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن والمديريات المعنية بتكثيف مجهودات إزالة المخالفات، ومنع التعدي على الأراضي الزراعية وردع المخالفين.

وقامت محافظة الجيزة من خلال مركز ومدينة أطفيح بحملة إزالة 7 تعديات على الأراضي أملاك الدولة بقرية القبابات على مساحة 4000 متر مربع لاية الهئية العامه للإصلاح الزراعي.

كما قامت محافظة الجيزة من خلال مركز ومدينة الصف بإزالة التعديات في المهد بنطاق الوحده المحليه بالأقواز، حيث تمت إزالة 4 حالات مبانٍ على أرض أملاك الدوله (ولاية الإصلاح الزراعي) وتمت مصادرة الـأدوات المستخدمة في البناء.

وذكرت المحافظة أن الـ4 إزالات سالفة الذكر، تكونت من صبة خرسانية على مساحة 150 مترا مربعا تقريبًا، لافتة إلى أنه تمت مصادرة الحديد المستخدم، إضافة إلى ازالة تعدٍِ عبارة عن بناء منزل غير مسكون على مساحة 180 مترا مربعا تقريبا، وتمت مصادرة الأدوات المستخدمة في البناء، علاوة على سور من البلوك الأبيض بارتفاع واحد متر تقريبًا على مساحه 250 مترا مربعا تقريبًا، فضلًا عن إزالة تعدٍ علي مساحه 16 مترا مربعا، حيث جميعها بمنطقة عرب الحصار القبلية.